Hot Newsأحدث الأخبارأخبارالاخبار المحلية

QSL تطلق مسابقة رمضانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أطلقت مؤسسة دوري نجوم قطر مسابقة خلال شهر رمضان  المبارك، ومدتها 30 يوما (كل يوم سؤال)، وعلى المشاركين الإجابة عن أكبر عدد من الأسئلة للحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

يتم نشر السؤال يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للمؤسسة، سواء خاصا ببطولة الدوري أو الأنشطة الأخرى التي يتم تنظيمها، وستكون المشاركة عبر متابعة حسابات المؤسسة على منصات التواصل الاجتماعي، في حين ستكون مدة المشاركة 24 ساعة من وقت نشر السؤال، فيما ستكون الإجابة عن كل الأسئلة التي يتم طرحها على منصات التواصل الاجتماعي للمؤسسة خلال 30 يوما.

وتتضمن شروط المسابقة متابعة حسابات المؤسسة على وسائل التواصل الاجتماعي، واتباع خطوات المشاركة بالشكل الصحيح، فيما سيتم قبول الإجابات الصحيحة فقط وتُقبل مشاركة واحدة فقط من كل حساب خلال فترة السؤال (24 ساعة).. وعلى المشارك أن يكون حسابه عاما، بحيث نتمكن من التواصل معه من خلال الرسائل الخاصة.

وتم تخصيص3  جوائز قيمة لأول 3 فائزين مشاركين طوال الشهر، وسيتم اختيار الفائزين من أصحاب الإجابات الصحيحة أو الأعلى إجابات صحيحة، وفي حال تساوي أكثر من إجابة صحيحة يتم إجراء قرعة لاختيار الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى