Hot Newsدوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطردوري نجوم قطر

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: مواجهة أم صلال مهمة لتحديد مركزنا بالدوري

عبدالعزيز أبوحمر

قال مدرب الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش بأن مواجهة أم صلال في آخر مباراة بدوري هذا الموسم مهمة ويجب عليهم أن يكون الفريق جاهزا بدنيا خاصة وأنها تأتي بعد مباراة ملحق دوري أبطال آسيا التي امتدت للأشواط الاضافية.

وقال يوكانوفيتش المؤتمر الصحفي: هذه المباراة ستحدد مركزنا في جدول الترتيب والذي يرتبط أيضا بنتائج باقي المنافسين على المربع ومؤكد أنها تهمنا أكثر من أم صلال الذي حقق هدفه بالبقاء في المباراة السابقة وهو فريق منظم وقوي, صحيح فريق لا يسجل أهدافا كثيرة لكن بالمقابل لا يتلقى أهدافا أيضا, ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة لان أم صلال أيضا يسعى لانهاء الموسم في أفضل مركز والفوز يعتبر مهما دائما وعلينا التركيز من أجل تحقيق الفوز لانهاء الدوري بصورة ايجابية.

من جهته قال لاعب الفريق سعيد الحاج بأن الفريق يسعى لتحقيق الفوز في المباراة وانهاء الدوري بصورة ايجابية والنقاط الثلاث مهمة ولذلك فنحن مطالبون بالتركيز من أجل تحقيق الفوز.

وتابع الحاج: أم صلال ظهر بصورة قوية في المباريات الأخيرة وهو فريق يتميز بالتنظيم الجيد ولايتلقى الكثير من الأهداف ونحن من جانبنا نركز في تحضيراتنا حتى نظهر بالصورة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى