Hot Newsأحدث الأخبارالاخبار المحلية

ياسين ابراهيمي : المنافسة كانت قوية وتأهلنا من مجموعة صعبة بالآسيوية

نزار عجيب 


أعرب الجزائري ياسين ابراهيمي لاعب نادي الريان عن سعادته بالتأهل إلى المرحلة المقبلة من دوري أبطال آسيا ، وقال اللاعب في تصريحات لموقع سعودي 360 أن الرهيب كسب التحدي وتأهل من مجموعة صعبة ضمت الهلال حامل اللقب والشارقة واستقلول.  

وأضاف اللاعب : البطولة الآسيوية كانت صعبة وشهدت منافسة قوية لعبنا في مجموعة الهلال حامل اللقب والذي يعتبر أفضل فريق في آسيا حاليا وهو يضم مجموعة من الأسماء المميزة حيث لفت نظري قائد الفريق سلمان الفرج إلى جانب سالم الدوسري وماريغا وايغالو. 

وتابع ابراهيمي : سعيد بتجربتي مع نادي الريان الذي ألعب له للموسم الثالث بعد الانتقال من بورتو البرتغالي والريان يعتبر مثل عائلتي وخلال البطولة الآسيوية نجحنا في جمع عشر نقاط ولاول مرة يتأهل فريقنا من مرحلة المجموعات حيث أننا نتطلع الأفضل في المرحلة المقبلة من المنافسة .

وأشار ابراهيمي إلى تطور الدوريات الخليجية في السنوات الأخيرة مشيرا إلى أن هذا سيكون في مصلحة الكرة بالمنطقة خاصة مع تواجد أسماء كبيرة على صعيد المحترفين .

وتحدث المحترف الجزائري عن خسارة حلم التأهل للمونديال مشيرا إلى أنها من اللحظات الصعبة لأنها كانت في الدقائق الأخيرة ووفقا لسيناريو صعب جدا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى