ياري رودريغيز : جاهزون لمواجهة الخور رغم ضيق الوقت وهدفنا الفوز وحصد النقاط الثلاث

أكد الإسباني ياري رودريغيز مدرب العربي جاهزية فريقه لخوض مواجهة الخور في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم أريد.
وقال المدرب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: نحن نعلم أن مباراة الخور مهمة جداً بالنسبة لنا، ورغم قلة الوقت للتحضير بعد العودة من الكويت ومواجهة القادسية، إلا أن الفريق جاهز للخور، حيث عملنا على خوض التدريبات استشفائية مع التركيز على التكتيكات اللازمة للمباراة.
وأضاف المدرب: أهمية الفوز في هذه المباراة لا تقتصر فقط على النقاط، بل تعزز من روح الفريق وثقتنا في أنفسنا، ونحن نحتاج إلى هذا الانتصار للعودة إلى المنافسة من جديد.
وتابع : أؤمن بقدرات لاعبي فريقي، وأثق أننا سنظهر بأفضل مستوى لنا في المباراة القادمة.
واختتم رودريغيز حديثه قائلاً: أشعر أن اللاعبين متحمسون ومستعدون لتقديم أفضل ما لديهم، وأثق في قدرتهم على تجاوز التحديات، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.




