Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

نيبوشا: نتطلع لمواصلة النتائج الإيجابية

يوكانوفيتش: ننتظر ردة فعل بعد النتائج السلبية

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب الغرافة، أن فريقه طوى صفحة الفترة الماضية التي عرف فيها الكثير من التعثرات والنتائج السلبية، منتظرا ردة فعل من لاعبيه حيال الخروج من كأس الأمير وكأس اوريدو، مشددا في الوقت نفسه على انه جهز الفريق من اجل تحقيق الانتصار والعودة الى المسارات الصحيحة كي يعود الفريق منافسا في مسابقة الدوري، لافتا الى ان الفريق ينتظر عودة بعض اللاعبين من أجل ان تكتمل الصفوف في مواجهة العميد.

وقال يوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: نأمل ان نقدم اداء افضل في مواجهة الأهلي الذي خسرنا امامه في كأس اوريدو بعدما قدم مستوى افضل مما ظهرنا عليه، أتمنى أن تكون هناك ردة فعل حيال خسائرنا السابقة وخروجنا من كأس الأمير ومن ثم كأس اوريدو، نتأسف لعدم ظهورنا بالشكل المطلوب، لكننا طوينا صفحة الماضي ونتطلع الى أداء أفضل من خلال تحقيق الانتصار، تفكيرنا منحصر الآن في مباراة الأهلي التي نريد ان نفوز فيها كي نعود منافسين في الدوري.

وعن تذبذب مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، قال: عندما يكون الغرافة مكتمل الصفوف يقدم المستوى الجيد ويحقق النتائج المطلوبة، لكن عندما يكون الفريق منقوصا يحدث خلل في الفريق كما في المباراة الأخيرة امام الأهلي عندما غاب عنا ثلاثة لاعبين محترفين.. الحل من وجهة نظري هو الاستمرار في العمل بالنسبة لكل اللاعبين كي يتحسن الأداء والنتائج.

عدلان قديورة: جاهزون لظهور مغاير

أكد الجزائري عدلان قديورة، لاعب الغرافة، أن مواجهة الأهلي فرصة امام فريقه لرد الاعتبار امام الأهلي جراء الخسارة الأخيرة، وإظهار رد فعل حيال الخروج من مسابقتي كأس الأمير وكأس قطر، مشيرا الى ان الفريق بات على أهبة الاستعداد لتسجيل ظهور مغاير عن المباريات الأخيرة وجني النقاط الثلاث التي ستعين الفريق على مواصلة المنافسة مع فرق المقدمة.

وحول تقييم مسيرته الشخصية مع الفريق، قال قديورة: لا أحبذ الحديث عن نفسي بشكل شخصي، فكرة القدم لعبة جماعية، وما يشغلني حاليا هو أن يكون الفريق بكامله جيداً ويحقق الانتصارات، وأنا كلاعب أسعى لكي أكون ضمن فريق يحقق النتائج الإيجابية.

نيبوشا: نتطلع لمواصلة النتائج الإيجابية

أكد المونتينيغري نيبوشا مدرب الأهلي، أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة على الإطلاق، واصفا المنافس بالفريق الجيد الذي يتوافر على إمكانيات كبيرة تؤهله للمنافسة على لقب الدوري، لكنه شدد في الوقت نفسه على ان العميد لديه إمكانياته ايضا ويبحث عن الانتصار الذي سيكون في غاية الأهمية من أجل تحديد المسارات التنافسية مستقبلا، في إشارة الى امكانية مزاحمة الفرق الأخرى على اقتحام المربع الذهبي.

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: الأجواء في الاهلي اضحت ايجابية جدا عقب الانتصارين الأخيرين في كأس الأمير وكأس اوريدو، وبالتالي نسعى لان نواصل النتائج الايجابية من خلال الفوز، والنقاط الثلاث ستكون هدفنا امام الغرافة.

واضاف المدرب: نعرف اننا سنواجه فريقا قويا يمتلك امكانيات كبيرة تؤهله للمنافسة على اللقب، لكننا نمتلك إمكانياتنا ايضا ونبحث عن الانتصار الذي سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لنا لأنه سيكون بمثابة بوصلتنا نحو تحديد مدى قدرتنا على مقارعة الفرق الأخرى للمنافسة على المربع الذهبي، خصوصا ونحن نواجه الفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليا.. متأكد ان المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، واعتقد انها ستكون مليئة بالإثارة، ونعد بأن نقدم افضل ما لدينا لتحقيق هدفنا.

وتابع: لدينا بعض الغيابات ولكن لا أريد الحديث عنها، فأنا أركز على اللاعبين الجاهزين لتعويضهم.

عبداللـه الأحرق: نسعى للانتصار

أكد عبداللـه الاحرق لاعب الأهلي، أن فريقه سيدخل مواجهة الغرافة بغرض الفوز، معتبرا ان المباراة تحظى بأهمية كبيرة في المسار التنافسي للفريقين، مشددا على انه وزملاءه يسعون لتقديم أفضل ما لديهم من اجل تحقيق الهدف المنشود رغم يقينهم بأن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وحول الجديد الذي جاء به نيبوشا، قال الأحرق: كل مدرب لديه طريقته، وأعتقد أن طريقة المدرب نيبوشا تتناسب مع الفريق، وهو يجيد التعامل مع اللاعبين ويجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى