Hot Newsأحدث الأخبارالاخبار المحلية

نيبوشا: مباراة الوكرة لن تكون سهلة ونتطلع لمواصلة الانتصارات

نزار عجيب 


عبر نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي عن رضاءه على نتائج فريقه في المباريات الخمس الأخيرة وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريق للوكرة في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB إن الاهلي يمضي في تحسن في المستوى والنتائج وأن الفريق نجح في الحصول على عشر نقاط من آخر خمس مباريات لعبها وهو أمر يدعو للعمل بشكل أكثر قوة في الفترة القادمة من أجل المواصلة على نفس المستوى.

وأشار نيبوشا أن مواجهة الوكرة لن تكون سهلة على الفريق وتتطلب المزيد من الجهد من أجل أفضل مردود فني في الملعب ليحقق النتيجة المأمولة مشيرا إلى أن الوكرة فريق قوي ومتماسك وقد حقق انتصارا مقنعا في الجولة الماضية أمام الخور ولكن الأهلي أيضا قدم مستوى مميزا وحقق الفوز على أم صلال في المباراة الماضية مما يعني أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين.

ودافع المدرب عن قراراته بشأن تبديلات اللاعبين في المباراة الماضية مشيرا إلى أنها كانت لاسباب فنية بحتة حيث أجرى التبديلات من أجل تعزيز قوة الفريق في وسط الملعب لذلك سحب المحترف خوسيه بوزو من الملعب ودفع بجاسم الشرشني مبينا أن لكل مباراة ظروفها الفنية التي تقتضي إجراء تبديلات.

وشدد المدرب على أن كرة القدم لها أكثر من وجه في الملعب وانه يقضي برؤيته الفنية في إدارة أي مباراة لذلك يظهر لمناصري الأهلي أن المدرب قد يخاطر بنتيجة المباراة مشيرا إلى أنه يقوم بعمله من أجل مصلحة فريقه وليس بالضرورة أن يكون الأمر مرضيا لجميع محبي النادي ولكنه يدرك ان النتيجة الإيجابية ترضيهم.

وأشاد المدرب بالنجم المخضرم إبراهيم ماجد واحترافيته العالية في الملعب وقال إنه نموذج للاعب الذي يحترم الكرة ويحترم ناديه ومدربه وأضاف ” لقد دفعت به للملعب عقب طرد اللاعب عبدالعزيز هزاع فدخل إبراهيم ليلعب دقائق معدودة ولكنه كان رائعا واحترافيا ودخل للملعب كأنما سيلعب 90 دقيقة وقام بالمهمة على الوجه الأكمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى