Hot Newsأحدث الأخباردوري نجوم قطر

نشروا فيديوهات للمساهمة في الحد من انتشار كورونا.. لاعبو دوري النجوم يواصلون المشاركة في حملات التوعية

واصل عديد اللاعبين من اندية دوري النجوم المشاركة في حملات التوعية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بنشرهم فيديوهات وتغريدات عبر حساباتهم وايضا عبر منصات انديتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفاعل نجوم الدحيل مع الحملة الحالية للتوعية والمطالبة بالبقاء في المنازل للحد من انتشار الفيروس والمساهمة في جهود الدولة خلال هذه الفترة, واشترك كل من محمد موسى ومحمد مونتاري وعاصم مادبو وادميلسون جونيور بالحملة.

وفي العربي، تحدث الاسباني مارك مونييسا مؤكدا على ضرورة اتباع الارشادات والاجراءات الاحترازية بالبقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات للحد من انتشار كورونا, كما شارك لاعب الخور لوكا بورجيس في الحملة وشدد على اهمية اتباع اجراءات الوقاية.

محمد مونتاري: الالتزام من الجميع يحمينا

أكد محمد مونتاري، لاعب الدحيل، الالتزام بالبقاء في المنزل واتباع كافة الارشادات التي من شأنها ان تحمي الجميع من انتشار فيروس كورونا, وشدد اللاعب على ضرورة البقاء في المنزل والمساهمة في جهود الدولة للحد من انتشار الفيروس.

واضاف اللاعب: العالم اجمع تضرر من توقف الحياة وليس النشاط الرياضي فقط, وأعتقد ان تكاتف الجميع والالتزام من شأنه ان يسهم في ايقاف الانتشار.

وتابع مونتاري: نحن نتدرب بشكل فردي في المنزل وفقا للخطة التي يضعها الجهاز الفني. تأقلمنا مع الوضع الحالي ونأمل ان يعود النشاط الرياضي في اقرب وقت ممكن ونتجاوز هذه المرحلة بسلام.

مارتن جونيور: البقاء بالمنزل يسهم في الحد من الانتشار

شدد لويس مارتن جونيور، لاعب الدحيل، على اهمية اتباع كل الارشادات والبقاء في المنزل لسلامة وصحة الجميع من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى انهم يدعمون حملة التوعية في اطار مسؤوليتهم المجتمعية، ومؤكدا ان الجميع يسهم في دعم الجهود المبذولة للقضاء على كورونا واعادة الحياة لطبيعتها.

واضاف اللاعب: مسؤوليتنا مشتركة كلاعبين وافراد مجتمع لنسهم بالتزامنا في عدم انتشار الفيروس والقضاء عليه. نحن كلاعبين نتدرب في المنزل بشكل يومي, ونسعى للمحافظة على اللياقة البدنية خلال فترة توقف النشاط ومتفائلون بعودة الحياة الى طبيعتها.

لوكا بورجيس: مسؤوليتنا مشتركة

أبدى لوكا بورجيس، لاعب الخور، حرصه على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة وأكد انه يتدرب بشكل فردي وفقا لخطة الجهاز الفني الذي وضع برنامجا لكل لاعب في الفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية ودوري النجوم.

وقال اللاعب: مسؤوليتنا مشتركة وكل افراد المجتمع لابد ان يلتزموا بالبقاء في المنزل للمساهمة والحد من انتشار الفيروس. اتباع كافة الارشادات والاجراءات الاحترازية ضروري ويسهم في وقاية الجميع خاصة خلال هذه الفترة.

وتابع لوكا: نأمل ان نتخطى هذه المرحلة جميعا من خلال وعينا وحرصنا على اتباع كل الارشادات حتى تعود الحياة والنشاط الرياضي من جديد. لابد ان نتكاتف جميعا ونكون يدا واحدة.

كريم أنصاري: اتباعنا للإرشادات أفضل وقاية

أكد كريم انصاري، لاعب السيلية، أن اتباعنا للارشادات والالتزام بالبقاء في المنزل افضل وقاية ويسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا ويساعد ايضا في الجهود المبذولة للقضاء عليه واعادة الحياة الى طبيعتها.

واضاف اللاعب: رسالتي بالالتزام والبقاء في المنزل هي مسؤولية مشتركة، وكل أفراد المجتمع تقع عليهم، لان الانتهاء من انتشار كورونا يتطلب الالتزام من الجميع والابتعاد عن التجمعات, هي فترة صعبة ولكنها يمكن ان تنتهي من خلال حرصنا جميعا على بعضنا.

وتابع انصاري: أواصل تدريباتي في المنزل بشكل منفرد, وأحرص على المحافظة على لياقتي البدنية حتى يعود النشاط الرياضي كما كان في السابق, حاليا الحياة توقفت في العالم كافة بسبب كورونا ولكن يمكننا ان نعيدها بتضامنا والتزامنا.

شان لوري: أتدرب منفرداً في منزلي

أكد شان لوري، لاعب الاهلي، أنه يحرص على البقاء في المنزل وعدم الخروج منه والالتزام بالتعليمات والارشادات. وطالب اللاعب الجميع بالحرص على سلامتهم وسلامة غيرهم من خلال البقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات.

واضاف اللاعب: الالتزام بالبقاء في المنازل خلال المرحلة الحالية هو افضل سلاح يمكن ان نواجه به انتشار فيروس كورونا, واتباع الارشادات الاحترازية من شأنه ان يسهم في وقاية الجميع.

وتابع: نحن حريصون على البقاء في المنزل خلال الفترة الحالية وأنا اتدرب في البيت باستمرار وأستمتع بالبقاء مع عائلتي ولا اخرج بتاتا, لان اتباع التعليمات هو الافضل لنا جميعا، ولاجل سلامتنا انا حريص على البقاء وعدم الخروج. كل العالم يواجه تحديا كبيرا في هذه الفترة، لذلك من المهم اتباع الارشادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى