Hot Newsأحدث الأخبارالاخبار العربية
نجوم الرياضة الكويتية يدعمون حملة لمكافحة فيروس كورونا

تفاعل العديد من نجوم الرياضة الكويتية بالمشاركة في حملة فزعة للكويت، التي اطلقت صباح امس ولمدة 24 ساعة، تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، وبمشاركة 41 جهة خيرية كويتية.
وتخصص تبرعات الحملة للصندوق المخصص للمساهمات التابع لمجلس الوزراء، وذلك لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وبادر حسين حاكم، قائد نادي الكويت، بدعم الحملة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما سار على نهجه العديد من لاعبي الاندية الاخرى، وابرزهم فهد الانصاري لاعب القادسية وفيصل زايد لاعب نادي الكويت، وفهد عوض مدير منتخب الكويت، وعلي الديحاني عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
وأعلن القائمون على الحملة ان الساعات الاولى شهدت جمع ما يقرب من ثلاثة ملايين دولار، علما بأن الحملة ستتوقف في منتصف الليل.




