Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

مورسيا: نحترم العربي ولا نخشاه

هالغريمسون: ثقتي في لاعبي العربي كبيرة

أبدى هيمير هالغريمسون، مدرب العربي، ثقته الكبيرة في لاعبيه من اجل تحقيق الغاية المرجوة من مواجهة الشحانية التي وصفها بالصعبة، معتبرا ان المركز الذي يحتله الشحانية في الدوري كمتذيل للترتيب لا يعبر عن حقيقة مستواه.

وقال هالغريمسون في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: لاشك ان المواجهة ستكون صعبة امام الشحانية الذي أراه فريقا جيدا ومركزه في الترتيب لا يعكس حقيقة امكانياته، مازلت حقيقة اتذكر المعاناة التي واجهناها أمام هذا الفريق في القسم الأول وحصلنا على الفوز بشق الأنفس، وبالتالي المهمة لن تكون سهلة أمامهم اليوم، خصوصا أن الحاجة تبدو ماسة للنقاط بالنسبة لهم ولنا أيضا.

وأضاف المدرب: ثقتي في لاعبي العربي كبيرة، لقد اصبح للفريق هوية وشخصية كروية واضحة أمام أي منافس، والروح القتالية والعزيمة باتت تميز الفريق الذي يبحث عن الانتصار في كل مباراة يلعبها، وهذا ما يرفع من منسوب ايماني بالفريق، ويمكن القول بأننا اصبحنا نلعب الآن بعدة طرق ولا نعتمد على اسلوب واحد.

وختم هالغريمسون: حقيقة، لست راضيا عن المركز الخامس الذي نحتله حاليا لاننا أهدرنا الكثير من النقاط التي كنا نستحقها، سنحاول ان نحسن ترتيبنا قدر الإمكان في قادم المباريات من خلال تقديم اداء جيد.

فهد شنين: نسعى للتقدم للأمام

أكد فهد شنين، لاعب العربي، أن فريقه عازم على دخول المباراة بكل قوة من اجل تحقيق الفوز وجني كامل النقاط من اجل المضي قدما بالأهداف المسطرة، وهي التواجد مع فرق طليعة جدول الترتيب، مدركا في الوقت نفسه ان الشحانية سيقاتل من اجل الدفاع عن حظوظه، خصوصا أن الفريق يمر بظروف صعبة، لافتا الى ان ذلك يستوجب ان يكون هو وزملاؤه في قمة التركيز.

وحول انضمام هلال محمد للعربي، قال: كل منا يؤدي ما عليه وجاهز للمشاركة، والقرار الأول والأخير للجهاز الفني، وكلنا نسعى لمصلحة النادي العربي، وارتفاع مستوى المنافسة في صالح الفريق لأنه يرفع المستوى دون شك.

مورسيا: نحترم العربي ولا نخشاه

أكد خوسيه مورسيا، مدرب الشحانية، أن فريقه يحترم قدرات العربي قبل المواجهة المقررة بين الفريقين اليوم، لكنه في الوقت نفسه لا يخشى المنافس، مشيرا الى ان فريقه سيبذل قصارى الجهد من اجل تحقيق النتيجة المأمولة، وهي الانتصار جراء الحاجة الماسة للنقاط الثلاث في هذا التوقيت بالذات.

وقال مورسيا في المؤتمر الصحفي: لاشك ان للنقاط الثلاث اهمية كبيرة بالنسبة لنا في هذا التوقيت بالذات، سنواجه العربي الفريق القوي الذي يمتلك امكانيات كبيرة ويتطلع الى المنافسة على دخول المربع الذهبي، ونحترم قدرات ورغبة العربي، لكننا لا نخشاه ولن نسمح له بأن يحقق أهدافه على حسابنا.

وأضاف مورسيا: تحضرنا بشكل جيد للمباراة، لقد اظهرت لنا المباراة الأخيرة في كأس الأمير الكثير من الإيجابيات التي نسعى لان نعززها، نعرف طريقة لعب العربي جيدا، فهو يجيد التعامل مع الكرات العالية ويعتمد على الكرات الطويلة للمهاجمين، ويجيد الصراع في وسط الملعب، كما أنهم يتميزون باللياقة البدنية العالية، نعرف كل ذلك، وسنعمل على الاحتفاظ بالكرة بين أقدامنا واللعب بخطوط متقاربة، ولن نعتمد على الدفاع لأنه لن ينفعنا، وسنسعى من أجل تحقيق الفوز.

وختم مورسيا: هي المرة الاولى التي سندخل فيها بصفوف مكتملة، وهذا يمنحنا خيارات افضل ويعزز من قدرتنا على تحقيق هدفنا.

عبداللـه خالد: حاجتنا للنقاط كبيرة

أكد عبدالـله خالد اليزيدي لاعب الشحانية، أن المباراة لن تكون سهلة امام العربي القادم من انتصارين متتاليين في كأس الأمير وكأس اوريدو، مشددا في الوقت نفسه على ان فريقه بحاجة ماسة الى النقاط الثلاث وليس امامه بديل سوى الفوز من اجل الخروج من الوضعية الحالية الصعبة.

وقال عبداللـه خالد: عانينا خلال كل سابق المباريات في الدوري من نقص في الصفوف، والآن سندخل مباراة العربي بصفوف كاملة، الأمر الذي سيكون خير حافز لنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى