Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

مواجهة مهمة بين متنافسين طموحمها البقاء أم صلال يحل ضيفاً على الوكرة بشعار الفوز ..

يحل أم صلال ضيفا على الوكرة في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم QNB …

يوجد أم صلال في وضعية صعبة بالمسابقة حيث يحتل فيها المركز الحادي عشر ماقبل الأخير ولذلك فهو يحتاج  في الجولات المتبقية منها إلى حصد  أكبر قدر ممكن من النتائج الإيجابية حتى يحصل على النقاط التي تلزمه من أجل ضمان البقاء الذي يصارع  من أجله…

ولاتبدو مهمة فريق ”صقور برزان“ سهلة لأن فريق ”النواخذة“ الذي يحتل المركز السابع يثبت أنه  منافس صعب المراس وهو يتطلع إلى عدم التفريط في فرصة اللعب على أرضه و ذلك بإنتزاع  الفوز الذي سيضعه قاب قوسين أو أدنى من أن يحقق مبكرا  هدفه في أول موسم بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية و هو البقاء..

النواخذة يتطلعون للتعويض

يسعى الوكرة إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عندما يستضيف أم صلال في مواجهة تحفل بالكثير من الأهمية بالنسبة لكل واحد منهما..

”النواخذة“ يتطلعون إلى العودة لسكة الإنتصارات بعدما إبتعدوا عنها في الجولة الماضية بسبب خسارتهم أمام الدحيل الذي ينفرد بالصدارة 0-0  وضخ ثلاث نقاط جديدة في رصيدهم الحالي الذي يتوقف عند 19 نقطة والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمضي قدما في الطريق الصحيح نحو إنجاز الهدف الرئيسي الذي ينافس من أجله وهو البقاء بعد الصعود وعودته هذا الموسم للمشاركة من جديد في دوري نجوم QNB بعدما كان قد غاب عنه في الموسمين الماضيين اللذين لعب فيها بدوري الدرجة الثانية..

كما يأمل الفريق الوكراوي رد الدين لأم صلال لأنه كان قد خسر أمامه 2-1  في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وهو يعتمد في إنجاز هذه المهمة على  المتألق المهاجم الجزائري محمد بن يطو..

ويبلي بن يطو في أول موسم يدافع فيه عن ألوان ”النواخذة“ البلاء الحسن حيث أنه أحرز 10 أهداف في مسابقة الدوري الجاري..

الصقور يسعون للخروج من منطقة الخطر

يواجه أم صلال خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب إحتلاله المركز الحادي عشر ماقبل الأخير الذي يحتله برصيد 10 نقاط وهو المركز الذي يفرض على من ينهي فيه  الدوري لعب المباراة الفاصلة مع الفريق الذي سيحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية بينما الفريق الذي سيحتل المركز الثاني عشر والأخيو سيهبط مباشرة..

ويصارع ”صقور برزان“ الذين يتقدمون بنقطة على صاحب المركز الأخير الشحانية الذي خسر أمس أمام الدحيل 1-3 في إفتتاح الجولة السادسة عشرة من أجل الخروج من منطقة الخطر وبلوغ بر الأمان وهذا الأمر لن يتحقق إلا بتحقيقه للنتائج الإيجابية المطلوبة…

وعلى الرغم من أن المهمة ليست سهلة فإنها طبعا ليست مستحيلة بالنسبة له  لاسيما أنه لايتأخر عن آخر مركز في منطقة البقاء وهو المركز العاشر الذي يتواجد به الخور سوى بفارق نقطة..

وسيحل أم صلال ضيفا على الوكرة بعدما كان قد حقق في الجولة الماضية تعادلا مهما جدا حيث أنه إنتزعه من حامل اللقب السد 2-2 ..

التعادل مع ”الزعيم“ الذي ينافس من أجل الإحتفاظ بلقبه للموسم الثاني تواليا يؤكد أن ”صقور برزان“ بدأ مستواهم يتحسن ويتقدم منذ أن حققوا فوزهم الثاني وكان على حساب الخور 1-0 بالجولة الثالثة عشرة قبل التعادل مع العربي 1-1 في الجولة الرابعة عشرة..

بطاقة المباراة

التاريخ: الجمعة 28 فبراير 2020

الفريقان: الوكرة – أم صلال 

المناسبة: الجولة 16

الملعب: سعود بن عبد الرحمن

التوقيت: السابعة مساء 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى