Hot Newsالاخبار المحلية

معهد «جسور» يقدم برنامجي الدبلوم المهني عبر الإنترنت

قرر معهد جسور التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث، تقديم محتوى الوحدة الثانية من برنامجي الدبلوم المهني في إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات الكبرى لديه عبر الإنترنت، ابتداء من يوم الأحد المقبل، وذلك التزاما بتعميم وزارة التعليم والتعليم العالي القاضي بتعليق الدروس في المدارس الخاصة والحكومية والجامعات لكافة الطلاب في قطر.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة عفراء النعيمي، المدير التنفيذي لمعهد جسور: لدينا مسؤولية مشتركة في ضمان أداء رسالتنا التعليمية وحماية صحة وسلامة طلابنا ومدرسينا في الوقت نفسه.. ومن هنا، فقد عملنا مع كلية بوكوني الإيطالية للإدارة من أجل متابعة تقديم برامج الدبلوم المهني لدينا عن بعد. ويجاهد معهد جسور للتأكد من أن التعليم لا يتوقف، وأن المشاركين سيستمرون بالتمتع بتجربة تعليمية راقية، وذلك في إطار هذه البرامج المُصممة بشكل استثنائي.

ويُعرف معهد «جسور» عالميا بأنه مركز إقليمي مميز للمعرفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا فإنه ليس جديدا في مجال التعليم عبر الإنترنت، فقد أنشأ المعهد شراكة خلال عام 2019 مع جامعة حمد بن خليفة لتصميم برنامج شهادة مهنية تُقدم عبر منصة إيدكس المرموقة بعنوان «الاستدامة والفعاليات الرياضية الكبرى»، ويتناول هذا البرنامج تخطيط وتنفيذ الفعاليات الرياضية الكبرى المستدامة.

وتستهدف برامج الدبلوم المهني لمعهد جسور المهنيين أو الأشخاص الطامحين لمتابعة مسيرة مهنية في مجالات إدارة الرياضة أو إدارة الفعاليات الكبرى. ويُشرف خبراء مرموقون في الصناعة على تقديم برامج متكاملة تجمع ما بين الأسس النظرية والممارسة العملية، فضلا عن باقة مميزة من الأدوات التعليمية تشمل العمل الجماعي، والمناقشات داخل الصفوف، ودراسات الحالة، بالإضافة إلى الآراء والنظريات التي يقدمها المتحدثون العالميون أو الإقليميون المشهورون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى