Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

لاغالب ولامغلوب في مباراة إفتتاح الجولة الخامسة عشرة .. تعادل بطعم الخسارة بين الشحانية والعربي

تعادل الشحانية مع العربي بلا أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب حمد الكبير بإفتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم …QNB

ولم يخدم التعادل السلبي مصلحة الفريقين معا حيث أنه زاد في تأزم وضع  الشحانية بمنطقة الهبوط رغم أنه رفع رصيده إلى 9 نقاط وتقدم مؤقتا إلى المركز الحادي عشر ما قبل الأخير بفارق  الأهداف عن أم صلال الذي يلتقي مع السد مساء غد، أما العربي فقد رفع رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الخامس ولكنه مهدد بفقدانه إذا ما نجح الوكرة في صنع المفاجأة والفوز غدا على الدحيل..

 د7: أولى المحاولات

صالح اليهري مدافع الشحانية  يتقدم في الجهة اليمنى وينجح في التوغل إلى داخل منطقة جزاء العربي  بعد مراوغة الظهير الأيسر فهد شنين ولاعب الوسط أحمد فتحي غير أن تمريرته العرضية حول إتجاهها الإيسلندي غونارسون قبل أن تنتهي الكرة  بين أقدام المهاجم الإيفواري كيسي أمانغوا الذي كان ينتظرها على بعد أقل من عشرة أمتار من خط المرمى..     

د 10: الشحانية يواصل الضغط   

تمريرة عرضية من دي يونغ رأسية العكايشي لم تذهب بعيدا عن القائم الأيمن لمرمى العربي التي تولى مسؤولية حراستها الشاب محمود أبو ندى بدلا من الحارس الأساسي غريغوري غوميس الذي توجد ضمن البدلاء..

د 21: الحارس الشاب يبعد الخطر

تمريرة خاطئة في منتصف الملعب من الظهير الأيمن بالعربي  جاسر جابر  يستفيد منها الإيفواري كيسي أمانغوا في قيادة هجمة مرتدة سريعة قبل أن ينهيها بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء غير أن الحارس أبو ندي يتمكن من التصدي لها وإبعاد الخطر عن مرماه..

د 35: ”الأحلام“ يهدد المرمى   

كرة يبعدها الإيراني رامين رضائيان الظهير الأيمن للشحانية برأسه إلى خارج منطقة الجزاء بعد أن نفذ الإيسلندي غونارسون رمية تماس تمكن هلال محمد المنضم للعربي بفترة الإنتقالات الشتوية قادما من الخور من أن يهيأها لنفسه ويسددها غير أن مصطفى جلال مدافع الشحانية يحول إتجاهها عن مرمى فريقه إلى ركلة ركنية..

د 37: العارضة بالمرصاد للاسوغا

صنع العربي الفرصة الأخطر على الإطلاق بالشوط الأول عندما سدد مهاجمه الألماني بيير ميشيل لاسوغا  بقوة ضربة خطأ من القوس المحادي لمنطقة الجزاء فإرتطمت الكرة بالعارضة وإرتدت ثم تابعها لاسوغا الذي مررها برأسه لزميله المدافع الإسباني مارك مونييسا  الذي كان قريبا جدا من المرمى إلا أنه لعبها فوق العرضة..

د 53: فرصة هدف تضيع  

بدأ العربي الشوط الثاني بشكل أفضل من بدايته للشوط الأول حيث أنه تقدم إلى الأمام وحاول أن يفرض ضغطا هجوميا على الشحانية. وقد سنحت للاعبه هلال محمد فرصة ثمينة جدا للتهديف عندما إرتدت من  الحارس إبراهيم درويش الكرة التي سددها بقوة غونارسون من خارج منطقة الجزاء ألا أن هلال بدل أن يضعها داخل المرمى سددها بعيدا عنها..

د72: كرة رأسية خطيرة

رمية تماس نفذها الإيسلندي غونارسون إلى داخل منطقة جزاء الشحانية فتابعها المدافع الإيراني مرتضى الذي إرتقى عاليا ولعب الكرة  برأسه من مسافة قريبة جدا من خط المرمى لاتتجاوز خمسة أمتار إلا أنها إنتهت بين أحضان الحارس الذي كان يتواجد بالمكان المناسب..

د 89: حارس الشحانية ينقذ مرماه   

حرم الحارس إبراهيم دريوش  العربي من خطف الفوز في آخر المباراة وأنقذ فريقه من الخسارة عندما تألق في التصدي لكرة رأسية خطيرة وأبعدها فوق العارضة من  المهاجم لاسوغا  الذي كان قد تابع تمريرة عرضية من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء من زميله عبد الرزاق يوسف ..             

بطاقة المبارة

التاريخ: 20 نوفمبر 2020

المناسبة: الجولة 15 دوي نجوم QNB

الملعب: حمد الكبير 

الفريقان: الشحانية – العربي  

النتيجة:0-0 

الإنذارات: ألفارو د 51 ، الصوان د 87 ، فريدون د 90 (الشحانية)

       فهد د 1+45، عبد الرزاق د 90  (العربي)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى