Hot NewsLatest Newsالاخبار العالمية

قلوب الجماهير تتطلع بشوق لاستئناف منافسات «الليغا»

أعلن بيدرو سانشيز، رئيس الوزراء الإسباني، امس السبت، عودة منافسات الليجا، بداية من 8 يونيو المقبل.

وقال سانشيز في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا «لقد قامت إسبانيا بما يجب لمواجهة فيروس كورونا، والآن نفتح آفاقًا جديدة أمام الجميع».

@ بيدرو قال: «حان الوقت لاستعادة العديد من الأنشطة اليومية في إسبانيا. بداية من 8 يونيو/حزيران، سيعود دوري كرة القدم». وحتى الآن لم تنجح الفرق الإسبانية في العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، في انتظار الحصول على موافقة وزارة الصحة.

@ من المنتظر أن يعود عشاق الدوري الإسباني «لا ليغا» إلى الاستمتاع بمبارياته قريبا، بعدما أكدت الحكومة الإسبانية إمكانية استئنافه وفتح البلد أجواءها من جديد للسياح، في إجراء من شأنه تسريع عودة الحياة لطبيعتها في أوروبا.

@ الجمهور يترقب استئناف الدوري الإسباني لكرة القدم بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا، متحدثاً عن أن دوري الدرجتين الأولى والثانية حصلا بالفعل على إذن باللعب مرة أخرى بعد توقف دام لما يقرب من ثلاثة أشهر.

@ رابطة الدوري الإسباني قد ذكرت أنها تهدف لاستئناف اللعب بداية من 12 يونيو، لاسيما بعد السماح للفرق بالعودة لمرافق التدريب، وخضوع اللاعبين والأجهزة الفنية لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا التي أسفرت عن اكتشاف ثماني حالات إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى