Hot Newsآخر الاخبارأحدث الأخبارأخبار

في سيناريو غريب.. السد يخسر أمام النصر والحكم يحتسب ضربة جزاء مشكوك فيها

عبدالعزيز أبوحمر

خسر السد 3-1 أمام النصر السعودي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على استاد جامعة الملك سعود ( مرسول بارك ) في منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري ابطال اسيا 2021.

تقدم النصر في الشوط الأول من ضربة جزاء مشكوك فيها في غياب تقنية الفيديو (الفار) حيث ارتطمت الكرة في يد عبدالكريم حسن مدافع السد خارج المنطقة بحسب الرؤية التلفزيونية لكن الحكم العراقي علي صباح احتسب ضربة الجزاء في غياب الفار سجل منها عبدالرزاق حمدالله هدف التقدم للنصر قبل نهاية الشوط بعدة دقائق.

وفي الشوط الثاني، قاوم لاعبو السد الظروف وتمكن الأسباني سانتي كازورلا من إدراك التعادل من ضربة حرة مباشرة قبل مرور 15 دقيقة من الشوط. لكن البديل عبدالمجيد الصليهم سجل هدف التقدم لفريقه وتواصل السيناريو الغريب للمباراة ومن هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع سجل البديل خالد الغنام الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد السد عند نقطة واحدة من التعادل في الجولة الأولى أمام فولاذ بينما يتقاسم النصر والوحدات الأردني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

قاد اللقاء طاقم تحكيم عراقي بقيادة الحكم الدولي علي صباح القيسي بمعاونة مواطنيه حيدر عبدالحسين عبيدي مساعد أول وأمير داود حسين مساعد ثاني والبحرين علي حسن السماهيجي حكم رابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى