Hot NewsLatest Newsالاخبار العالمية

فيرناندو هييرو محترف من دورينا.. احتفل بميلاده الـ52.. وبعث برسالة وفاء إلى جماهيرنا

احتفل النجم العالمي فيرناندو هييرو أمس 23 مارس بعيد ميلاده الـ52، بينما أكد نجم الريان القطري وريال مدريد الإسباني ولاعب ومدرب المنتخب الإسباني السابق عبر «استاد الدوحة» أنه بخير، باعثا برسالة تحية إلى كل الجماهير القطرية بينما العالم بأسره يكافح فيروس كورونا المتفشي في الكثير من دول العالم.

واحتفلت منصات كرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعيد ميلاد اللاعب الذي سجل 163 هدفا على مستوى الأندية والمنتخب الإسباني، بينما أشار الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا إلى أن هييرو توج باللقب القاري ثلاث مرات مع الريال في أعوام 1998 و2000 و2002.

كورونا في إسبانيا

تعتبر اسبانيا من الدول الأوروبية التي يتفشى فيها فيروس كورونا بشكل كبير، فيما أعلنت أمس رابطة الدوري الإسباني أن بطولة الليجا والمسابقات الأخرى ستظل معلقة حتى إشعار آخر وحتى تقرر الحكومة الإسبانية في أمر الوباء المتفشي في العالم.

وأكد النجم هييرو لاعب الريان السابق أنه بخير وأرسل برسالة ودية إلى الجماهير القطرية عبر «استاد الدوحة»، فيما شارك هييرو أيضا في حملة توعية عالمية واسعة كواحد من سفراء برنامج «سيف ذا دريم» التابع للمركز الدولي للأمن الرياضي، وهي الحملة التي تستهدف رفع مستوى الوعي بين الجماهير في شتى انحاء العالم إلى ضرورة اتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية التي تتخذها دول العالم لحماية رياضييها ومواطنيها من فيروس كورونا.

اعتزاز بلقب كأس الأمير

إلى جانب تاريخه الطويل مع ريال مدريد، لعب فيرناندو هييرو في موسم 2003 – 2004 مع الريان وكان قائد الفريق الذي توج بلقب كأس الأمير 2004، بل هو الذي حظي بشرف تسلم اللقب الغالي من سمو الأمير، وفي كل تصريحاته اللاحقة دائما ما يعبر فيرناندو هييرو عن فخره بالحصول على هذا اللقب الغالي وتعلق جمهور الريان به في فترة احترافه في قلعة الرهيب، وهو الذي لايزال يرتبط بعلاقات إنسانية ودية مع كل منظومة الكرة القطرية.

أرقام فيرناندو هييرو مع الريان في كل البطولات

المباريات        20

أساسي           20

أهداف            9

فوز               12

هزيمة            3

تعادل             5

ألقاب              1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى