Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

فهد يونس: نقطة للسيلية أفضل من لا شيء

عبدالعزيز أبوحمر

أكد فهد يونس حارس السيلية تعرضه لضربة قوية لكن الأمور طيبة بالنسبة له مشيرا إلى أن السيلية حصد نقطة مهمة أمام الوكرة.

وقال فهد يونس في تصريحات بعد تعادل السيلية والوكرة سلبيا في الجولة الـ11 من دوري نجوم بنك الدوحة: النقطة أفضل من لاشئ بعد توقف طويل، نحتاج للعودة للمسار خطوة خطوة وإن شاء الله نتقدم في الترتيب.

وتابع حارس السيلية: الجانب التكتيكي سيعود تدريجيا بعد غياب فترة طويلة، بعض اللاعبين كانوا مع المنتخبات الوطنية والإنسجام سيعود شيئيا فشيئا والحمدالله فريقنا مثل ما كان قبل يخلق فرص كثيرة و يسجل، السيلية سيعود خطوه بخطوه و الحمدلله نقطة افضل من لاشيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى