Hot NewsLatest Newsالاخبار العالمية

عيون دراغان على بطاقة التأهل لمونديال 2022

باشر دراغان سكوسيتش مدرب منتخب إيران العمل بقوة منذ عودته إلى البلاد، تمهيدا لاستئناف التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويعمل سكوسيتش حاليا على اكتشاف ومراقبة اللاعبين، تمهيدا لاستئناف المنافسة ضمن المجموعة الثالثة في شهر أكتوبر القادم.

وتعرض منتخب إيران لخسارتين متتاليتين أمام البحرين والعراق، ما جعله في موقف يفرض عليه الفوز في المباريات الأربع المتبقية من أجل المنافسة على بلوغ الدور الثالث من تصفيات كأس العالم.

ويتأخر المنتخب الإيراني بفارق خمس نقاط خلف العراق المتصدر برصيد 11 نقطة، مقابل 9 نقاط للبحرين الثانية، علما بأن صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني تتأهل للدور الثالث.

وقال سكوسيتش في تصريحات للصحافة الإيرانية، ” منذ عودتي إلى إيران، كنت أتابع مباريات الدوري من أجل مراقبة اللاعبين، سوف أواصل حضور المباريات لمشاهدة المزيد من اللاعبين”.

وأضاف “الموقف ليس جيدا في مجموعتنا، ولكننا نحلل مستوانا من أجل إيجاد أفضل السبل في المستقبل، أريد تحقيق أمور عظيمة هنا، وأعد الجماهير أن الوضع سيكون مختلفا عن الماضي”.وأوضح المدرب البالغ من العمر 51 عاما بأنه يتوقع المزيد من نفسه، ويعرف أن كل الإيرانيين يتوقعون التأهل إلى كأس العالم 2022، وقال “أنا مسؤول عن تحقيق هذا الأمر، وهذا سبب وجودي هنا، وأنا أعرف أن المشاركة في كأس العالم تعتبر مهمة للإيرانيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى