Hot NewsLatest Newsأخبار النجومحوارات و مقابلات

عمر نجحي: سنخوض اللقاء بروح المواجهات النهائية

أكد مدرب الخور عمر نجحي أنهم سيخوضون مباراتهم امام نادي قطر بروح المواجهات النهائية نظرا لاهمية اللقاء في حسابات الهبوط هذا الموسم. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: المباراة مهمة بالنسبة للطرفين خاصة إذا نظرنا الى وضعهما في جدول الترتيب، لذلك تعتبر النقاط مهمة للفريقين.

وعن استعداداتهم للمباراة، قال: طوال الاسبوع الماضي وبعد مباراتنا مع الريان بدأنا استعداداتنا لهذه المباراة، وعملنا على تصحيح الاخطاء السابقة والتركيز على كيفية اللعب امام فريق نادي قطر في الاسبوع السادس عشر، واللاعبون يدركون حجم المسؤولية واهمية هذه المواجهة التي يتوجب علينا فيها تحقيق الفوز.

واضاف المدرب: مباراتنا مع نادي قطر في القسم الاول كانت سيئة جدا ولم نقدم فيها الاداء والمستوى المأمول الذي تعودنا على تقديمه، ومن تلك المباراة تعلمنا انه يجب عدم الاستهانة بأي فريق.

وتابع نجحي قائلا: الحافز كبير لدى اللاعبين وسنخوض اللقاء بروح المباريات النهائية، ونحن ندرك اهمية جميع المباريات المتبقية التي تعتبر بمثابة نهائيات كؤوس لا تقبل أي تهاون ونحتاج لنلعب فيها جميعا بروح قتالية عالية.

وعن موقف الاصابات في الفريق، قال: هنالك عدد من اللاعبين لم يتحدد الموقف النهائي بشأن مشاركتهم في المباراة وسوف ننتظر حتى اللحظات الاخيرة لنتعرف مع الجهاز الطبي حول امكانية مشاركتهم في المباراة التي نحتاج فيها الى جميع عناصر الفريق.

خالد رضوان: تقليل الأخطاء سبيلنا للفوز

اعترف خالد رضوان، مدافع نادي الخور، بصعوبة المباراة امام الملك القطراوي بالجولة السادسة عشرة من دوري النجوم. وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: المباراة امام نادي قطر صعبة جدا لانه فريق تطور كثيرا في الفترة الاخيرة وهو يلعب بشكل جيد واستطاع تحقيق العديد من النقاط.

واضاف اللاعب: نحن نحترم فريق قطر ولكن في نفس الوقت نركز على استعداداتنا وان تكون تحضيراتنا لأي مباراة بشكل جيد وان ننفذ تعليمات المدرب وان نقدم مستوانا المعروف.

وتابع رضوان: ندرك ان السبيل لتحقيق الفوز هو تقليل الاخطاء في مثل هذه المباريات، ونحن نعمل على ذلك خلال تدريباتنا، كما اننا لابد ان نستغل الفرص التي يمكن ان نحصل عليها لان هذه المباريات قد لا تتوافر فيها الكثير من الفرص.

وسام رزق: المواجهة أمام الخور بست نقاط

وصف وسام رزق، مدرب نادي قطر، المباراة امام الخور بمواجهة الست نقاط. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي:  ليس هنالك شك انها مباراة مهمة للغاية. خسارتنا مع السيلية ضاعفت علينا المسؤولية لتحقيق نتيجة افضل في مواجهة الخور، ونحن كنا غير محظوظين امام السيلية، والخور فريق جيد وقد احرج الكثير من الاندية وهو لديه لاعبون مميزون خاصة في الناحية الهجومية، لذلك علينا ان نستعد للمباراة ونكون في حالة تركيز عالية للغاية.

واضاف المدرب: أثق في قدرة الفريق على تقديم افضل ما عنده، ونحن ندافع بطريقة جيدة ولكن ليس لدينا حظوظ في انهاء الهجمة وهذه مشكلتنا في بعض الاوقات، ولكن نحن دائما نتطلع الى التغلب على هذه المشكلة من خلال التدريبات والعمل قبل المباريات.

وتابع المدرب: المباراة بالنسبة لنا تعتبر بست نقاط لان الفارق بين الفريقين ليس كبيرا وأي خسارة، لا قدر الله، سوف تدخلنا في دائرة لا نريد ان نتواجد فيها. الخور فريق عنيد في ملعبه ولا يخسر بسهولة، نحن ننظر للمباراة على محمل الجد، وسيكون لدينا بعض التغييرات في المراكز وفقا لمتطلبات المباراة القادمة.

وقال ايضا: الخور لديه مقدمة هجومية قوية ويعتمد على سرعة انطلاقة لاعبيه واستغلال المساحات التي قد تتواجد، ونحن نعمل حسابا لكل صغيرة وكبيرة في المباراة القادمة. لدينا المهارة الكافية ايضا حتى يكون الشق الهجومي جيدا. صحيح دفاعيا نحن نلعب بشكل جيد ولكن ايضا نركز على النواحي الهجومية واستغلال الفرص التي يمكن ان تتاح لنا.

 كايكي: المباراة أمام الخور مفصلية

أكد كايكي، لاعب نادي قطر، أن مواجهة الخور مهمة للغاية بالنسبة لهم. وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: مباراة الخور مهمة ومفصلية بالنسبة لنا، استعددنا لها ونحن في حالة تركيز للحصول على النقاط الثلاث التي ستكون مهمة بالنسبة لنا، والمباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين، خاصة أن وضعهما في جدول الترتيب يتطلب من كل فريق تحقيق الفوز.

واضاف اللاعب: نحن نلعب كمجموعة واحدة من اللاعبين وهذه قوة فريق قطر، واضاعة الفرص تتطلب اعادة ترتيب والاستفادة من الاخطاء، ونحن جميعا نتطلع دائما في كل مباراة لعدم تكرار الاخطاء.

وتابع: نحن نستطيع ان نتقدم بشكل اكبر في المنافسة وهذا يتعلق بضرورة الفوز في لقاء الخور الذي نعتبره بالفعل يعادل ست نقاط.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى