Hot Newsأحدث الأخبارأخبارحوارات و مقابلات

عبدالرحمن محمد لـ “استاد الدوحة”: أشعر ببعض الملل بسبب الإبتعاد عن ملاعب الكرة

عبدالعزيز أبوحمر

خريج أكاديمية أسباير دفعة 2017، مثل كل المنتخبات الوطنية، وقد أكمل بالكاد الـ23 ربيعا.. عبدالرحمن محمد، لاعب الدحيل الحالي ماذا يفعل في ظل جائحة كورونا؟..

الإجابة العامة هي مثل معظم اللاعبين الذين يتوقون لعودة النشاط، لكن عبدالرحمن لم يجدد غضاضة في القول بأنه يشعر ببعض الملل بسبب الحجر المنزلي وتوقف النشاط على خلفية وباء كورونا المتفشي في العالم بأسره، لولا الأجواء الروحانية الرمضانية..

“استاد الدوحة” تحدثت مع الدولي الشاب الذي عاد لفريقه مؤخرا بعد الإعارة في الأهلي والذي أعرب عن سعادته بوصوله في هذه السن إلى الرقم 21 مباراة دولية مع منتخب الشباب والأولمبي والمنتخب الأول ويعتبر أن تمثيل المنتخبات الوطنية هو أهم شيء..

شعور بالملل ولكن

يقول عبدالرحمن محمد: أشعر قليلا بالملل لكن الحمد لله نحن مع الاهل والامور طيبة خاصة في شهر رمضان الكريم بأجوائه الروحانية..

 كما نؤدي التدريبات المنزلية بحسب توجيه الجهاز الفني وأحيانًا يكون عندنا تمرين في النادي ولكن عن طريق المجموعات من عدد قليل من اللاعبين وليس على مستوى الفريق كاملا، وهذا يكسر الملل أيضا ونتواصل مع الادارة والجهاز الفني.

الحنين للكرة

الكرة هي حياة اللاعب المحترف وهي عمله، وشعور محزن جدا صراحة لما تكون تمارس الكرة كل يوم وفي لحظة يتغير كل شيء بسبب فيروس كورونا المتفشي في العالم باسره،

 وما تقدر تسوي الاشياء التي تحب ان تعملها، لكن كلي ثقة ان الوضع الطبيعي سيعود سنرجع نمارس كرة القدم من جديد ونعيش في سلام.

جهود الدولة

الجهات المختصة بالدولة تقوم بجهود كبيرة وأعتقد ان الإجراءات الاحترازية الحالية جنبت المجتمع تداعيات كثيرة في ظل الوباء المتفشي في العامل كله.. وحماية المجتمع شيء مهم وحتى الإجراءات المتخذة بوقف نشاط كرة القدم كانت في وقتها تماما ونحن كلاعبين نريد عودة النشاط ولكننا مع المسؤولين فهم يعلمون الوقت المناسب للعودة.

وأتمنى من كل الشعب التقليل من الخروج والإلتزام أكثر بالحجر المنزلي والإجراءات الإحترازية للدولة من أجل ضمان عودة الحياة لطبيعتها في اسرع وقت ان شاء الله.

أرقام عبدالرحمن محمد مصطفى في الموسم الحالي بكل البطولات

عدد المباريات            17    

اهداف                     4

صناعة أهداف            3

دقائق لعب                 870

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى