Hot NewsLatest Newsالاخبار المحليةجولفرياضات اخرى

صاحبة السمو تحضر حفل الافتتاح الرسمي لنادي المدينة التعليمية للغولف

شهدت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، امس حفل الافتتاح الرسمي لنادي المدينة التعليمية للغولف، والذي يتزامن مع استضافة النادي لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2020.

كما حضرت الحفل سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، بالإضافة إلى أبرز نجوم لعبة الجولف من شتى أنحاء العالم المشاركين في الجولات الافتتاحية لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2020، والتي انتقلت من موقعها السابق في نادي الدوحة للغولف للمرة الأولى في تاريخها منذ انطلاقها قبل 23 عاما.وقامت صاحبة السمو بجولة في النادي حيث زارت مرافقه المتنوعة.ويهدف النادي إلى تعزيز رياضة الغولف في قطر وحث جميع أفراد المجتمع من كافة الفئات العمرية على زيارته والاستمتاع بممارسة رياضة الجولف، فضلا عن كونه موقعا لاستضافة المنافسات الكبرى.

وانطلقت امس المنافسات الرسمية للغولف على معلب نادي المدينة التعليمية تزامنا مع استضافة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2020.

وفي تصريح بهذه المناسبة قالت السيدة مشاعل حسن النعيمي رئيسة تنمية المجتمع بمؤسسة قطر “إن نادي المدينة التعليمية للجولف، يعكس من خلال الفرص التي يتيحها والقيم التي يتمتع بها كموقع هام، التزام مؤسسة قطر بتعزيز نمط الحياة الصحي والحيوي لأفراد المجتمع، والتأكيد على أهمية الرفاه، وأن الرياضة للجميع”. وأضافت أن النادي يتمتع بالشمولية إذ يفسح المجال أمام الأطفال والبالغين والأسر بكاملها لاستكشاف لعبة الجولف والاستمتاع بفوائدها العديدة من حيث اللياقة البدنية، والجانب النفسي، والتفاعل الاجتماعي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى