Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

شكر اللاعبين على عطائهم .. تشافي : قدمنا أفضل أداء وحققنا فوزاً مستحقاً

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد، إنه سعيد بأداء فريقه وبالنتيجة، معتبرا ان الفريق قدم مباراة طيبة للغاية. وأضاف: أشكر اللاعبين على هذا الأداء وحصدنا 3 نقاط وقبلها نقطة أمام النصر السعودي وكانت أيضا نقطة مهمة، أنا سعيد بكل اللاعبين بداية من الحارس سعد الدوسري وحتى خط الهجوم.

وفي المؤتمر الصحفي بعد الفوز على سابهان الإيراني بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2020، قال تشافي: أشكر جماهير السد التي ساندت الفريق بقوة وكانت سببا رئيسيا في الفوز الكبير على سابهان، نحن الآن نتصدر المجموعة وعلينا العودة للمنافسات المحلية وعلينا التركيز فيما هو قادم خاصة أن الفريق بدأ يأخذ وتيرة الصعود.

وأشار تشافي: المجموعة صعبة والفريق الإيراني ليس سهلا، وقد تجاوزنا مباراة مهمة، لدينا فرصة ذهبية، حيث إننا سنلعب أمام العين مباراتين وعلينا تحقيق الفوز حتى نضمن التأهل عن هذه المجموعة، نحن سجلنا 3 أهداف ولم نستقبل أهدافا رغم قوة المنافس، ودفاعنا كان متماسكا والحارس كان جيدا، وهذا شيء طيب أن نخرج بشباكنا نظيفة ونحرز ثلاثة أهداف.

مدرب سابهان: السد استحق الفوز وعلينا مراجعة أنفسنا سريعاً

قدم أمير قلعة نويي، مدرب سابهان، التهنئة إلى نادي السد ومدربه تشافي هيرنانديز، وقال إن فريقه ارتكب عدة أخطاء قاتلة خاصة مع بداية الشوط الثاني وفقد اللاعبون التركيز بالهدف السريع في الشوط الثاني وقد خسرنا جهود اللاعب البرازيلي كيروس ستانلي قبل بداية المباراة بسبب الإصابة.

وقال أمير في المؤتمر الصحفي بعد هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة أمام السد في دوري أبطال آسيا: قدمنا مباراة جيدة رغم الهزيمة، تعرض لاعب مهم في خط الوسط للإصابة وأجرينا تبديلا اضطراريا أثر على سير اللقاء، ولم نقدم لاحقا في المباراة ما يستحق، بينما في المقابل تمكن السد من إحراز هدفين متتاليين حسم بهما اللقاء لصالحه، هذه المباراة للنسيان بالنسبة لنا، وعلينا ان نراجع أنفسنا خاصة ونحن أمامنا لقاء في الدوري الإيراني يوم الأحد المقبل.

وعن تكريم السد، قال لاعب الزعيم السابق: أنا سعيد بالطبع بتكريم إدارة السد لي وأشكرهم على ذلك، فقد كانت لفتة طيبة للغاية من النادي الذي تشرفت بارتداء قميصه من قبل كلاعب محترف وفزت معهم بلقبي كأس الأمير والدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى