Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمحوارات و مقابلات

سامي الطرابلسي : لسنا في مستوانا وليس هناك أعذار

وزنر مدرب حراس قطر : نسعى للفوز رغم صعوبة المهمة

أكد وزنر مدرب حراس نادي قطر ان مواجهة السيلية في دوري نجوم QNB ستكون فرصة لتعويض الخروج غير المتوقع لفريقه من منافسات كاس الأمير وكاس اوريدو، مشددا على ان هدف الفريق القطراوي من المباراة هو الفوز وجني النقاط الثلاث من اجل تحسين الوضعية على سلم ترتيب الدوري .

وقال وزنر الذي ناب عن المدرب وسام رزق في حضور المؤتمر الصحفي : ليس من السهل علينا ان نخرج من بطولتي كاس الأمير ومن ثم كاس اوريدو في غضون اسبوع واحد، وبالتالي فإن مباراة السيليه في الدوري ستكون فرصة لتعويض وإثبات اننا فريق جيد، خلافا الى اننا نطنح الى تحسين وضعيتنا على سلم ترتيب الدوري وهذا هو الهدف المسطر حاليا .

واضاف المدرب : : هذه النوعية من المباريات تعتبر صعبة جداً، خاصة في ظل تقارب النقاط فنادي قطر لديه 16 نقطة والسيلية 17.. وهذا الأمر يولد الحماس في نفوس اللاعبين.. السيلية فريق قوي جداً وظل يقدم مستويات ثابتة خلال المواسم الماضية وهو ما أهله لدوري أبطال آسيا وخرج من الملحق بشرف، وهو فريق يمتاز باللياقة البدنية العالية، ولكن هذا لا يمنع أننا سنخوض المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز.

بهاء الليثي : الحسم بجزئيات صغيرة

أكد بهاء الليثي لاعب قطر ان مواجهة السيلية تحظى بأهمية كبيرة كونها امام فريق منافس قريب من الملك على سلم الترتيب بفارق نقطة واحدة، مشيرا الى ان المباراة لن تكون سهلة وستعرف تكافؤا كبيرا بين الفريقين وستحسم بجزئيات صغيرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على ان فريقه قادر على تقديم مستوى جيد وتحقيق ما يصبو اليه وهو الخروج بكامل النقاط.

واشاد الليثي بالطريقة التي يتعامل بها المدرب وسام رزق مع اللاعبين الشباب، مشيرا الى ان معيار المشاركة بالنسبة للاعبين هو العطاء بغض النظر عن سن اللاعب، لافتا الى ان ذلك حفز اللاعبين الشباب على تقيدم افضل مستوى ممكن مع الفريق من اجل حجز مقعدهم في التشكيلات.

سامي الطرابلسي : لسنا في مستوانا وليس هناك أعذار

أكد التونسي سامي الطرابلسي ان مواجهة قطر اليوم لن تكون سهلة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق المنافس الذي يتوفر على لاعبين مميزين ويلعب بطريقة تكتيكية جيدة تعتمد على إغلاق المناطق الخلفية والإنطلاق بهجمات خاطفة مؤثرة، لكنه اوضح في الوقت نفسه ان فريقه وجد النسق اخيرا بعدما خاض عديد المباريات المتتالية وبالتالي كانت الفرصة مؤاتية لتصحيح الأخطاء، مشيرا الى ان الهدف هو تحقيق الفوز وتحسين الوضعية على سلم ترتيب الدوري .

وقال  الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: لسنا في مستوانا المعروف،  ومن بين الأسباب ان الفرق أضحت أكثر قوة من الموسم الماضي، وبالتالي باتت المنافسة أكثر شراسة خاصة في منطقة الوسط من أندية مثل العربي والوكرة وقطر، حيث باتت تلك الفرق تشكل ازعاجا كبيرا لكل الفرق، بدليل ان من بينهما من فاز على السد، وهذا الأمر من وجهة نظري لم يأت بالصدفة، انما دليل على تطور مستوى تلك الفرق وقوتها.

وأضاف : حقيقة السيلية لم يجد نفسه هذا الموسم ولا يوجد لدينا أي تبرير، ونحن نعمل على الوصول الى مستوانا.. وبالعودة الى الاحصائيات يمكن القول إن هذا الموسم من أسوأ مواسمنا على المستوى الهجومي، وهذا يعود بالتأكيد الى الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبينا المهاجمين مثل عبد القادر الياس وكريم أنصاري.

ماهر يوسف: نبحث عن النقاط الثلاث

أكد ماهر يوسف لاعب السيلية ان فريقه سيدخل مواجهة قطر بتركيز كبير بغرض الفوز وجني كامل النقاط، مشددا على أهمية المباراة خصوصا وانها تلعب امام فريق قريب من الشواهين على سلم الترتيب.

وقال ماهر عن  أسباب تراجع نتائج السلية هذا الموسم :  أرى ان عدم التوفيق والحظ، هما سبب عدم ظهور هجوم السيلية بالصورة المطلوبة، ونتمنى ان يتحسن الوضع في الأسابيع القادمة.. نريد ان نستعيد مستوانا ونسجل نتائجا جيدة، ومباراة قطر ستكون الإنطلاقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى