Hot NewsLatest Newsآخر الاخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالميةالاخبار المحلية

رسميا.. السد يعلن عن ضم سانتي كازورلا كرابع أسباني في قلعة الزعيم

عبدالعزيز أبوحمر

أعلن نادي السد ضم لاعب الوسط الأسباني سانتي كازورلا قادما من فياريال مشيرا في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي بأن اللاعب سيصل قريبا إلى الدوحة لاستكمال إجراءات ضمه وإجراء الكشف الطبي.

وكانت وسائل إعلام أسبانية قد أكدت أمس بعد أن قاد كازورلا فريقه فياريال للفوز برباعية نظيفة على إيبار في الجولة الأخيرة من الليجا الأسباني بأن اللاعب ودع زملائه بعدما قدم أداء جيدا وصنع هدفا في المباراة.

وشارك كازورلا في 35 مباراة من 38 مواجهة خاضها فياريال في الليجا الأسباني هذا الموسم وساهم في 21 هدفا بتسجيل 11 وصناعة 10 أهداف.

ويأتي ضم اللاعب الأسباني في إطار مساعي إدارة السد لاستكمال محترفيها بعد رحيل الأسباني جابي والمكسيكي ماركو فابيان اللذين انتهى عقديهما بنهاية يونيو الماضي فيما تم التعاقد مع سانتي كازورلا – 35 عاما – بناء على رغبة المدير الفني للفريق الأول تشافي هيرنانديز.

واستهل كازورلا مشواره الكروي مع فياريال ثم لعب في أسبانيا لناديي ريكرياتيفو هوليفا ومالاجا قبل أن ينتقل إلى الأرسنال ليقضي معه 6 مواسم عاد بعدها في صيف 2018 إلى فياريال ليقضي موسمين ثم انتقل لنادي السد.

وتعمل إدارة النادي عن كثب لاختيار المحترف المتبقي لتكتمل قائمة محترفي الزعيم بوجود الجزائري بغداد بونجاح والثنائي الكوري نام تاي هي ويونج وو جونج إلى جانب الوافد الجديد سانتي كازورلا الذي أصبح رابع لاعب أسباني ينضم للسد بعد راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق والمدرب الحالي تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة الأسطوري وجابي قائد أتليتكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى