Hot NewsLatest Newsالاخبار العالمية

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بجهود الاتحادات الوطنية في مكافحة كورونا

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالطريقة التي تكاتفت فيها الاتحادات الوطنية الأعضاء، من أجل مواجهة تأثيرات وباء فيروس «كورونا» المستجد على المستويين الدولي والمحلي.

جاء ذلك خلال رسالة وحدة وتضامن أرسلها رئيس الاتحاد الآسيوي إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، ونشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد، حيث وجه شكره للاتحادات على الدعم الذي تقدمه خلال أزمة انتشار فيروس «كورونا».

كما أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تقديره لعموم مجتمع كرة القدم في قارة آسيا، وذلك على اهتمامهم وعنايتهم بكل ذوي الحاجة في المدن والقرى في بلادهم، سواء عبر الطرق المباشرة أو من خلال الهيئات الحكومية والمنظمات المدنية.

وتقدم الشيخ سلمان أيضاً بالشكر إلى اللاعبين والمسؤولين الذين قاموا بمساندة حملة (#كسر سلسلة المرض) التي أطلقها الاتحاد الآسيوي، التي تقوم بالترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية للعناية الصحية والنظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي، واتباع تعليمات الحكومات بالبقاء في البيوت.

وأضاف سلمان في رسالته: نحن على تواصل مستمر مع شركاء البث التلفزيوني والشركاء التجاريين والوكالات، وأنا واثق أنهم سيقدمون لنا التحديات التي تواجههم والاستراتيجية المعدلة من أجل التقدم للأمام.

وقد طلبت من الإدارة ضمن أسس الحوكمة الجيدة، أن تقوم بمراجعة ميزانية العام الحالي وميزانية عام 2021 ضمن خطوة مهمة لمواجهة تأثيرات كوفيد19 على مواردنا وأرصدتنا، لهذا فإننا سنركز فقط على استكمال البطولات الرئيسية ودعم اتحاداتنا الوطنية الأعضاء من خلال برنامج مساعدة الاتحادات الوطنية وبرامج مبادرة رئيس الاتحاد الآسيوي للدعم الفني.

وأكد: سوف يتم تعليق كل طلبات مشاريع البنية التحتية للوقت الحالي، حيث سيستمر فقط في عام 2020 العمل بالمشاريع التي تم إجراء تعاقدات لها، وبعد انتهاء المراجعة سنكون في موقف أفضل لتقديم برامج عام 2021.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقول: خلال هذه الأوقات المظلمة، أنتم في الاتحادات الوطنية ولاعبوكم ومسؤولوكم، كنتم النور الذي ينير الطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى