Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

خوانما : مواجهة قطر صعبة ولدينا الطموح للاستمرار في المنافسة وتحقيق الانتصارات

وصف الاسباني خوانما مدرب الفريق السداوي المواجهة المقبلة امام نادي قطر بالقوية والصعبة، والتي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث خوانما في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : نحن نعلم أن المباراة القادمة ستكون صعبة حيث ان الفريق المنافس يتواجد في مراكز المقدمة بكل جدارة وبسبب أسلوب لعبهم الممتاز وامتلاك لاعبين الذين يصنعون الفارق.

وأضاف : خسارة الاهلي أصبحت في الماضي ولا نتوقع أن تؤثر على أداء الفريق، كانت مباراة فريدة من نوعها وعلى الرغم من توقف المباراة لمدة 53 دقيقة تقريبًا إلا أننا استطعنا صنع العديد من الفرص في وقت اللعب المحدود ولكن للأسف لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف.

وعن فرصة الفريق السداوي في المنافسة، قال مدرب السد : منذ استئناف البطولة بعد التوقف فزنا بجميع مبارياتنا ومع ذلك فإننا نفهم أن الامور ليست باأدينا الأن، بعد الهزيمة الأخيرة ازدادت الصعوبة منطقياً لكننا نظل طامحين للفوز بكل المباريات المتبقية.

ومن جانبه أكد خوخي بوعلام لاعب السد على جاهزية فريقه لمواجهة قطر المقبلة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من دوري النجوم.

وقال بوعلام : المواجهة امام نادي قطر ستكون صعبة على الفريقين، نادي قطر يحتل المركز الثالث ونحن قادمون من خسارة مؤلمة امام الاهلي.

وأضاف : الدوري لم ينتهي بعد وهدفنا الفوز في كل المباريات من أجل حصد النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة.

وأتم مدافع السد حديثه : لم نتوقع الخسارة امام الاهلي والذي دخل المباراة بكل بقوة، هذة كرة القدم ويجب علينا التعويض في مباراة قطر المقبلة وتقديم افضل مالدينا لتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى