Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

تشافي : نحترم فريق الشمال ونريد أن نواصل العمل بشكل مثالي

أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد، على جاهزية لاعبيه لمباراة الشمال المقبلة ضمن الأسبوع الرابع من دوري النجوم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : متحمسون لمواجهة الشمال المقبلة، نحن جاهزون لمواصلة الانتصارات ونريد أن نواصل العمل بشكل مثالي.

وتابع: أمامنا مباراة صعبة أمام نادي الشمال، هو الفريق الصاعد للدوري هذا الموسم، ويقدم أداء مميز حتى الأن في بطولة الدوري.

ونوه تشافي الى قوة وصعوبة مباراة الشمال ضمن الأسبوع الرابع، وقال :  ‎بالنسبة لي فوجئت بفريق الشمال لأنهم يلعبون بشكل جيد حقًا، شاهدت مباراتهم ضد نادي قطر فقد لعبوا جيد جداً وقدموا أداء مميز، لديهم فريق جيد ومدربهم هشام يعمل بشكل جيد، إنه شجاع ويريد اللعب من خلال بناء الهجمات من الخلف.

‎وأضاف مدرب السد: الشمال فريق جيد وسنعاني إذا اعتقدنا أنه من السهل الفوز بالمباراة، نحن نحترمهم كثيرا وأنا أحترم المدرب، فوزهم على نادي قطر يعني الكثير.

وأشار المدرب الأسباني الى أنه يسعى لمشاركة العديد من اللاعبين في ظل غياب بعض اللاعبين للاصابة، وأضاف : نفتقد سانتي كازورلا وخوخي بوعلام وسعد الدوسري وعبد الكريم حسن، إنهم مهمون للغاية ولكن الحمد لله لدينا مجموعة كبيرة مميزة بين اللاعبين للاختيار بينهم.

‎وأتم تشافي حديثه قائلا : أحاول التدوير بين اللاعبين لأن الجدول صعب حقًا، في المباراة القادمة بالتأكيد سيلعب بعض اللاعبين الجدد من البداية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى