Hot NewsLatest Newsالاخبار المحليةدوري نجوم قطر

تشافي : سعيد بالعودة لفريقي وهدفنا الفوز على الأهلي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن جاهزية الفريق السداوي لمباراة الاهلي المقبلة، ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : انا لم اعاني من اي شيء خلال الفترة الاخيرة التي قضيت في الحجر الصحي، انا الان مرتاح ١٠٠٪ ومتحمس للعودة للتدريبات كالعادة وانا ايضا سعيد جدا بالعودة للحياة العادية مع العائلة في البيت.

وأضاف : سعيد جدا بعودتي للزعيم واشكر اللاعبين على الاداء الجيد في مباراة الخور.

وعن مباراة الخور الأخيرة، قال المدير الفني : كانت مباراة صعبة امام الخور خاصة لاننا كنا نلعب بعد ٣-٤ شهور والخور فريق منظم لكن الفريق ظهر بشكل طيب وانا راضي تماما بالنتيجة والاداء، وسنواجه الاهلي وعلينا ان نفوز مرة اخرى، تبقى لنا ٤ نهائيات وبالطبع الفوز بلقب الدوري صعب جدا لاننا ما نعتمد على انفسنا فقط، ولكن هذا هو السد ونحن دائما نلعب للفوز وسوف ننافس حتى اللحظة الاخيرة من خلال هذه النهائيات الأربعة.

وعن تقييمه لاداء اللاعبين امام الخور، أشار المدرب الاسباني الى أنها كانت مباراة  صعبة لي ان اشاهدها من الفندق وليس الملعب، كانت النتيجة قريبة من التعادل لكننا نجحنا في الفوزوهذا هو الهدف المهم لاننا نلعب بعد أشهر بدون المنافسة.

وأضاف : بالفعل نحتاج الى التحسن في نواحي كثيرة ولكن على الاقل فزنا وانا راضي عن الفريق .. مؤكداً على أن كل المباريات المتبقية سوف تكون صعبة لان كل فريق لديه طموح ويلعب لهدف معين.

وبخصوص مباراة الاهلي المقبلة، قال مدرب الزعيم: ليس لدى الاهلي اي مجال للتعثر لانهم من الاندية المتواجدين في منطقة الخطورة ونحن ايضا لا نمكن ان نتعثر ونحن نطمح ان ننهي الموسم في المركز الثاني او نفوز بالدوري والذي هو صعب ولكن علينا ان نلعب ٤ نهائيات

وأضاف : نبحث عن الفوز  امام الاهلي وبالتأكيد نحن الاقوى على الورق ولكن علينا ان نظهر بقوتنا في الملعب ايضًا، نتدرب بشكل جيد وانا راضي تماما بمستوى اللاعبين في التدريبات وايضا في المباراة الاخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى