Hot NewsLatest Newsالاخبار المحلية

تشافي : تنتظرنا مباراة مهمة أمام العربي ونثق في قدراتنا لتحقيق الفوز

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على جاهزية أبناء الزعيم لمواجهة العربي المقبلة، ضمن الجولة السادسة من دوري النجوم، في المباراة التي ستقام مساء الاحد على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : تنتظرنا مباراة مهمة ضد العربي ‎خاصة وانها مباراة ديربي، منافسنا قوي جداً تأهل الى نهائي كأس الأمير وكأس أوريدو، العربي يسير في فترة طيبة ويملك لاعبين جيدين ومدرب جيد، ولذلك ستكون المواجهة صعبة للغاية وكما تعلمون مباريات الديربي دائمًا قوية.

وأضاف : ” كالعادة نحن جاهزون للمنافسة وبكل تأكيد نطمح للفوز بالنقاط الثلاث، علينا ان نلاحظ حالة الدوليين بعد عودتهم ولكن نثق في قدراتنا ونستطيع ان نحصل على نتيجة ايجابية”.

وعن حالة اللاعبين الدوليين بعد العودة من الفترة الدولية، قال المدرب الاسباني : من المهم جدًا التعافي من الارهاق واتباع نظام غذائي جيد وأن تكون لائقًا، امامنا مباريات كثيرة وقد سافر الدوليين لساعات عديدة بين الدوحة وبلدانهم ولذلك التعافي مهم جدًا.

وأستكمل حديثه قائلاً : ليس لدينا اصابات كثيرة ويغيب عن الفريق بهاء الليثي والحارس سعد الدوسري فقط للاصابة، كل اللاعبين الاخرين جاهزين والآن نملك مجموعة كبيرة لاختيار التشكيلة ونحن سعداء جدًا.

وأشار تشافي الى أن الامور ستكون مختلفة وكلا الفريقين تحت الضغط، وأضاف : اعتقد ان السد هو المرشح للفوز ولكن علينا ان نظهر بمستوانا الحقيقي على الملعب، بالطبع ستكون المواجهة صعبة والعربي سيكون منافس عنيد وسيدافع بطريقة جيدة.

وأتم مدرب السد حديثه قائلاً : ” نملك خبرة اللعب ضد هذه النوعية من الفرق في مثل هذه المباريات، حيث لا يوجد مجال لارتكاب الأخطاء، السد متصدر ترتيب الدوري وعلينا ان نحافظ على الصدارة حتى نهاية البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى