Hot Newsأحدث الأخبارتقارير و تحقيقات

الهيدوس وعبدالكريم أكثر ثنائي قطري لعبا معاً‎

عبدالعزيز أبوحمر

في الحياة وفي أي مجال هناك قصص وحكايات.. بعضها يكون مثيرا.. بعضها يكون عفويا.. وبعضها يتخطاه التاريخ.. لكن «استاد الدوحة» سترصد هنا في هذا التقرير وستكشف لأول مرة عن «الرفيقين» الحقيقيين في الكرة القطرية، مع الأندية والعنابي الأول.. على الأقل من الناحية الرقمية.

الأرقام أظهرت بمحض الصدفة أن هناك لاعبيْن اثنين لعبا معا في أكبر عدد من المباريات وفازا معا في أكبر عدد من المباريات في تاريخ كرة القدم القطرية.. وسجلا وهما داخل الملعب معا 133 هدفا بقميص النادي وقميص العنابي.

وبالبحث أكثر وأكثر انتهينا إلى رقم صحيح.. يجمع حسن الهيدوس كابتن العنابي وزميله عبدالكريم حسن، وخلاصة قصة الرفيقين أنهما لعبا معا 310 مباريات بقميص السد والعنابي.

الخلاصة أن الرفيقين لعبا معا أكبر عدد من المباريات وفازا معا بأكبر عدد من المباريات وسجلا معا في نفس المباريات 133 هدفا وصنعا أهدافا لبعضهما البعض.

الحسبة الرقمية

«الرفيقان» في الكرة القطرية حتى اللحظة بالحسبة الرقمية هما حسن الهيدوس وعبدالكريم حسن اللذان لعبا معا، كما ذكرنا، 310 مباريات في كل البطولات وفازا معا بأكبر عدد من المباريات وهو 187 مباراة.

ليس هذا فقط، فقد أحرز حسن الهيدوس 92 هدفا في وجود عبدالكريم حسن، كما أحرز عبدالكريم حسن 41 هدفا في وجود الهيدوس، رغم أن كيمو مدافع، وصنع الهيدوس لعبدالكريم حسن هدفين اثنين، لكن عبدالكريم كان كريما جدا وصنع للهيدوس 5 أهداف، والحديث دائما عن النادي وكلاهما لعب لناد واحد هو السد والعنابي الأول.  

أرقام الهيدوس وكيمو معاً بقميص السد والعنابي

المباريات معا                       310

الانتصارات                        187

الهزائم                              68

التعادلات                             55

أهداف الهيدوس                       92

أهداف كيمو                          41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى