Hot NewsLatest Newsالاخبار المحلية

الشمال يتأهل لنصف نهائي يد الأندية العربية

تأهل نادي الشمال القطري الى الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية ابطال الكؤوس لكرة اليد المقامة حاليا في تونس بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب فريق بعث بني خيار التونسي بنتيجة 32 مقابل 24 .

وانهى الشمال الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 19 – 11 ليرفع رصيده الى 6 نقاط في الصدارة ويصبح بذلك الشمال أول المتأهلين الى المربع الذهبي .

وفي المقابل، خسر فريقا العربي والأهلي القطريان امام كل من الافريقي التونسي والخليج السعودي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدور الأول، حيث خسر الأهلي من الخليج السعودي بنتيجة 28 – 30 في حين خسر العربي من الافريقي بنتيجة 18 – 25 .

وتقام اليوم الاحد ثلاث مواجهات قوية يخوضها ممثلو كرة اليد القطرية بالجولة الرابعة من الدور الأول للبطولة حيث يفتتح العربي منافسات الجولة بلقاء يجمعه بالخليج السعودي بداية من الرابعة والنصف بتوقيت الدوحة، يعقبه لقاء قوي يجمع بين الشمال والنادي الافريقي بداية من الساعة السادسة والنصف من اجل الصدارة، وتختتم الجولة بمباراة الأهلي امام فريق بعث بني خيار مستضيف البطولة في لقاء الجريحين على ان يخرج الخاسر من هذه المباراة نهائيا من حسابات التأهل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى