Hot NewsLatest Newsالاخبار المحلية

الخور والسيلية يهدران فرص التسجيل ويكتفيان بالتعادل السلبي

نزار عجيب 

أهدر كل من الخور والسيلية فرص التسجيل واكتفيا بالتعادل السلبي في مباراتهما التي أقيمت على استاد الخور لحساب الجولة السادسة من دوري نجوم QNB .

الشوط الأول شهد في بدايته أفضلية للسيلية الذي كان الانشط هجوميا وسيطرة على وسط الملعب ، بينما أعتمد الخور على الهجمات المرتدة السريعة وكانت الفرصة الأولى الأخطر للخور عبر البرازيلي جمالهو الذي واجه المرمى وسدد كرة كانت في طريقها للشباك لولا تدخل عادل بدر د.15 ، وكاد أحمد حسن المهندي أن يفتتح التسجيل عندما انطلق بكرة وسددها قوية اصطدمت بالقائم الايسر للحارس كلود أمين د.21 واستمرت محاولات الطرفين دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ من حيث انتهى الأول وتبادل فيه الفريقين الهجمات بحثا عن هدف التقدم وكان الفريق السيلاوي الأكثر صناعة للفرص لكن دفاع الخور  كان لتلك الهجمات بالمرصاد.

وحصل أحمد حسن المهندي على فرصة تسجيل التقدم بعد أن تلاعب فيتفا بدفاع السيلية ومرر كرة للمهندي الذي سددها ضعيفة في يد الحارس كلود أمين د.69 ، وانعكست الهجمة لمصلحة الشواهين حيث وصلت الكرة إلى تياغو بيزيرا الذي انفرد بالمرمى لكنه أهدر الفرصة الثمينة د.70 .

وسدد اليوناني فيتفا كرة قوية اصطدمت بالعارضة د.75 لتضيع فرصة أخرى للفرسان في المباراة التي لم تشهد بعد ذلك فرص حقيقة لتنتهي بالتعادل السلبي،  ورفع السيلية رصيده إلى 8 نقاط بينما رفع الخور رصيده إلى أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى