Hot NewsHot NewsHot NewsHot NewsHot NewsHot NewsHot NewsHot News

الخريطيات الهابط يصعق العرباوية في مباراة مثيرة بدوري النجوم

عبدالعزيز أبوحمر

قدم الخريطيات الهابط إلى دوري القسم الثاني وجبة كروية ممتعة وتغلب على العربي 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء الأربعاء بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021.

وعلى عكس ما اعتقده الكثيرون، دخل الخريطيات الذي تأكد قبل المواجهة هبوطه رسميا إلى دوري القسم الثاني، المباراة بمعنويات عالية وقدم لاعبوه أداء فني راقي وفاجا الخريطيات منافسه العربي وحول تقدم الأحلام بهدف لعبدالعزيز الأنصاري إلى تعادل عن طريق عمر ساكو انتهى به الشوط الأول ثم إلى تقدم مع بداية الشوط الثاني عن طريق السوري محمد عثمان.

قدم الخريطيات أداء قويا فيما حاول لاعبو العربي كثيرا في الشوط الثاني لكن تركيز لاعبي الصواعق وتصميمهم الظاهر في إنهاء الدوري بشكل جيد رغم الهبوط كان له الأثر الأكبر في المباراة التي انتهت على عكس ما تشتهي سفن العرباوية الذين رغم محاولاتهم لإدراك التعادل إلا أن الخريطيات كاد ان يحرز الهدف الثالث من انفراد لناصر الناصر الذي لعب الكرة وردتها العارضة.

بهذه النتيجة يرفع الخريطيات رصيده إلى 12 نقطة بينما يتجمد رصيد العربي عند 26 نقطة في المركز السابع ولم يستفد من هزيمة السيلية.

قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالهادي الرويلي بمعاونة رمزان سعيد النعيمي مساعد أول وفيصل اليافعي مساعد ثاني ومحمد المزيد حكم رابع وسلمان الفلاحي حكم تقنية الفار وعبدالمجيد الكربي حكم مساعد تقنية الفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى