Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمحوارات و مقابلات

اغيري : لا نفكر سوى في مواجهة الخور

أكد الأوروغوياني دييغو أغيري مدرب الريان بأن مواجهة الخور على أرضه عادة ما تكون صعبة، حيث يصنع الفريق الكثير من المشاكل لضيوفه، مشيرا الى أن كامل التركيز منصب حاليا على تحقيق النقاط الثلاث قبل النظر الى وضعية الفريق على سلم الترتيب خصوصا بعدما قلص الفارق مع المتصدر الى نقطتين وبات بإمكانه ان يعتلي الصدارة في حال تعثر هذا الأخير.

وقال اغيري في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة : لقد عدنا للتو للدوري، وتنتظرنا مواجهة صعبة امام الخور على ارضه، فهو عادة ما يخلق المشاكل للضيوف، لذا وجب علينا ان نقدم افضل أداء مكن من اجل أن نحقق المطلوب ونخرج بالنقاط الثلاث، رغم اني ارى ان المهمة تتطلب ان نقدم افضل مستوى ممكن .

وحول حظوظ الريان في المنافسة على اللقب قال اغيري : صحيح ان الفريق وصل إلى قمة الجاهزية،  غير ان التفكير في المنافسة على اللقب أمر مرهق جداً ويشتت أذهان الجميع، ولذلك فإن كل تركيزنا على المباراة القادمة ونقاطها الثلاث.. أنا دائماً أقوم بتوجيه اللاعبين لعدم التفكير في نتائج الفرق الأخرى.. وأقول دعونا نحقق الفوز أولاً في المباراة القادمة، ومن ثم في التفكير في المنافس القادم.

وحول الاسباب التي تدفعه لإعتبار المباراة في قمة الصعوبة رغم الفوارق النقطية ..أجاب المدرب الاورغوياني : متأكد من ان المبارة لن تكون سهلة، والسبب ليس لان الخور يحتل مركزاً متاخراً في جدول الترتيب ويحتاج الى النقاط، بل نظرا للمستوى الذي يقدمه في مواجهتنا، وأعتقد أن المطلوب هو أن نكون في قمة مستوانا حتى نحقق الفوز، وأعرف أن اللاعبين يمكنهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم، خاصة وأن الفريق يحقق نتائج جيدة.

سلطان بخيت : نعرف ما علينا فعله

أكد سلطان بخيت لاعب الريان ان مواجهة الخور لن تكون سهلة على الإطلاق كون الفريق يحتل مركزا متأخراً ويحتاج الى النقاط، خلافا الى المستوى الجيد الذي يقدمه المنافس في الدوري، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن هدف الريان هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المسطرة.

وقال بخيت : مواجهة الخور عادة ما تكون صعبة، فكيف إذا كانت المباراة على ارضه ايضا، نحتاج الى ان نكون في قمة مستوانا من اجل تحقيق الفوز وجاهزون من اجل العودة بالنقاط الثلاث وندرك ما علينا فعله .

عمر نجحي : المباريات المتبقية ..نهائيات بالنسبة لنا

أكد عمر نحجي مدرب الخور ان المباريات المتبقية بالنسبة للفرسان تعد نهائية في إشارة الى الوضعية التي يعيشها الفريق حاليا بحثا عن الوصول الى مناطق الأمان والهروب من تهديد الفاصلة والهبوط المباشر، مشددا في الوقت نفسه على ان الخور سيواجه فريقا بحجم الريان الذي يتوفر على إمكانيات كبيرة، بيد ان ذلك لن يثني فريقه البحث عن تحقيق نتيجية إيجابة ولما لا الفوز وجني كامل النقاط .

وقال نحجي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: المواجهات المقبلة سنخوضها كانها نهائيات، تحضرنا جيدا للمباراة التي تأتي بعد اداء جيد على مستوى الكؤوس، سنواجه فريقا قويا غنيا عن التعريف يملك لاعبين مميزين قادرين على خلق المشاكل لاي فريق، الريان ليس بغريب علينا نعرفه جيدا ونعرف نقاط ضعفه ومكامن قوته..نعرف أننا سنكون امام مهمة صعبة لكنا سنلعب على ارضنا وعادة ما نكون جيدين على ارضنا، وبالتالي نطمح الى تقديم أفضل مستوى ممكن ونسعى لجني النقاط الثلاث .

وحول ما إذا كان الفريق ينظر الى الفرق المنافسة ونتائجها قال نجحي: من المستحيل ان لا تتابع نتائج الفرق المنافسة، لكنا لا نعطيها الكثير من الإهتمام بقدر ما نركز على أنفسنا ندرك ان الأمور لا زالت بيدنا، عادة ما نقدم مستويات جيدة حتى في المباريات التي نخسرها، لكنا نهدر النقاط بأخطاء فردية، أتمنى ان لا نمنح المنافس الهدايا .

وتمنى نجحي أن يكون التحكيم موفقا في المباراة مشيرا الى ان الأخطاء التحكيمة في سابق المباريات كانت قد اثرت على نتائج الخور، مشددا على ان المرحلة الحالية حساسة ويجب أن ياخذ كل فريق على حقه .

مبارك بادي : لا يوجد شيء صعب

أكد مبارك بادي لاعب الخور ان مواجهة فريق بحجم الريان لن تكون سهلة على الإطلاق حيث الإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها المنافس، بيد انه شدد في الوقت نفسه على انه وزملاؤه لا ينظرون الى اسم المنافس وحجمه بل يسعون الى تقديم افضل مستوى ممكن من اجل تحقيق الفوز خصوصا وان الخور بات بأمس الحاجة الى النقاط خصوصا في هذا التوقيت بالذات .

وقال بادي : الريان فريق قوي ومتمرس في الدوري، لكن حقيقة نحن لا يهمنا المنافس بل نبحث عن تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة ايجابية لان كل نقطة الآن لها حساباتها،  لا يوجد شيء صعب وهدفنا النقاط الثلاث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى