Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

أم صلال يضمن البقاء رسميا بعد تخطيه للسيلية بهدف كايكي

نزار عجيب 

تخطى أم صلال السيلية بهدف في المباراة التي أقيمت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي لحساب الجولة 21 من دوري نجوم QNB .

الشوط الأول تبادل فيه الفريقين الهجمات وحاول كل طرف اخذ الأسبقية وتسجيل هدف التقدم ، وتألق حارسي المرمى في ابعاد الكرات التي كان أبرزها للسيلية من تسديدة نذير بلحاج التي مرت حوار القائم د.27 .

وأضاع تياغو بيزيرا فرصة منح الشواهين التقدم بعد اضاعته لركلة جزاء د.36 حيث سددها ضعيفة اصطدمت بالقائم وعادت للحارس بابا مالك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ضغط السيلية على مرمى أم صلال وحصل الشواهين على فرصة من كرة متبادلة بين مهند علي وتياغو سددها هذا الأخير وابعدها بابا مالك د.50 وانقذ حارس صقور برزان فريقه من فرصته أخرى اثر تسديدة قوية لنذير بلحاج د.57 .

وسجل كايكي هدف التقدم لأم صلال بعد متابعته لكرة لورانس د.59 ومنح هذا الهدف صقور برزان دفعة معنوية كبيرة ، وانقذ بابا مالك مرماه من هدف آخر إثر رأسية عبدالقادر الياس د.80 ، وحافظ أم صلال على النتيجة ليحقق فوزا مهما .

ورفع أم صلال رصيده إلى 21 نقطة وثبت أقدامه رسميا في دوري النجوم بعد ابتعاده عن المباراة الفاصلة التي سيخوضها الخور مع ثاني الدرجة الثانية ، بينما بقى السيلية برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى