Hot NewsLatest Newsدوري نجوم قطر

أكرم وبونجاح وإبراهيمي وإدميلسون في منافسة محتدمة.. جائزة الـ«سوبر ستار» بين أربعة لاعبين هذا الموسم

يبدو ان جائزة افضل لاعب في الموسم الحالي او (سوبر ستار) الموسم ستكون بين الرباعي اكرم عفيف وبغداد بونجاح وادميلسون جونيور اضافة الى ياسين ابراهيمي, وبرزت اسماء هؤلاء اللاعبين من خلال ما قدموه وباتوا على رأس القائمة المرشحة.

وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي كان مجلس امناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم قد اصدر قائمة استرشادية لافضل 30 لاعبا في القسم الأول من دوري نجوم QNB.

وتصدر الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد قائمة الافضل لنصف الموسم بعدما جمع 89.3 نقطة، وفي المركز الثاني جاء لاعب الدحيل ادميلسون جونيور برصيد 86.5 نقطة، فيما حل الجزائري لاعب الغرافة سفيان هاني ثالثا برصيد 85.5 نقطة.

أكرم والموسم الثاني

في الموسم الماضي حصل اكرم عفيف على جائزة افضل لاعب في الموسم عن جدارة بعد ادائه المميز مع الفريق السداوي الذي قاده للتتويج بلقب دوري النجوم.

وينافس عفيف للموسم الثاني على التوالي على جائزة (سوبر ستار) بعد ان واصل اداءه المميز.

أرقام نجم «الزعيم»

عدد المباريات : 17 – الأهداف 12 – ضربات جزاء 4 – صناعة أهداف 11

بونجاح الهداف

المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي حصل على جائزة هداف دوري النجوم الموسم الماضي برصيد 39 هدفا وحطم الرقم القياسي, سيكون هذا الموسم مرشحا لجائزة الافضل.

وخلال الموسم الحالي سجل بونجاح 12 هدفا وهو يتواجد في الصدارة الى جانب اكرم عفيف، وكانت بصمة اللاعب مع الزعيم السداوي حاضرة.

إبراهيمي.. مفاجأة «الرهيب»

ياسين ابراهيمي كان المفاجأة السعيدة للريان هذا الموسم بعد ان تم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية وأحدث اللاعب اضافة كبيرة واستطاع ان يخطف الاضواء بمستواه العالي.

وينافس اللاعب الجزائري بقوة على جائزة الافضل من خلال الاهداف التي سجلها والتي صنعها ايضا بمهارة عالية.

أرقام هداف «الرهيب»

عدد المباريات 17 – الأهداف 11 – ضربات جزاء 2 – صناعة أهداف 7 

«الطوفان».. إدميلسون

ادميلسون جونيور لاعب الدحيل يتواجد على رأس القائمة وهو منافس قوي على الجائزة في ظل الاداء المميز الذي قدمه خلال 17 مباراة، حيث أسهم في احتلال الطوفان الصدارة واقترابه من اللقب.

وبكأس الأمير، أسهم اللاعب ايضا في وصول الدحيل الى الدور نصف النهائي الذي ضرب فيه موعدا مع السد.

طارق والأفضل تحت 23

يتصدر طارق سلمان مدافع السد قائمة المرشحين للحصول على جائزة افضل لاعب تحت 23 عاما هذا الموسم بعد ان تواجد على رأس قائمة نصف الموسم.

 وجاء طارق سلمان في المركز الاول جامعا 72.2 نقطة ويتطلع للحصول على الجائزة للمرة الاولى في مشواره الكروي.

مصير الجوائز  

في ظل الغموض الذي يحيط باستئناف الموسم الحالي، لايزال مصير حفل الجوائز معلقا بقرار استكمال الموسم، ولكن في جميع الاحوال يتوقع ان يتم الاعلان عن الجوائز حتى لو تم الغاء الحفل.

وحتى لو تم استكمال الموسم في شهري مايو ويونيو، يتوقع ان تقتصر الجوائز على الاعلان فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى