Hot NewsLatest Newsأخبار كرة القدمتقارير و تحقيقات

أكد أن المباراة أمام التعاون للنسيان.. وليد الركراكي: لانزال في بداية المشوار وبإمكاننا العودة للمسار الصحيح

قال المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق امام نادي التعاون في ثاني جولات المجموعة الثالثة من دوري ابطال آسيا: اولا نهنئ منافسنا على فوزه في مباراة قدمنا فيها شوطا أول جيدا، إذ سيطرنا على مجرياته وكان لدينا بعض الفرص للتسجيل، ولم يستحق منافسنا التقدم في الشوط الاول خاصة انه اكتفى بالدفاع ولم تكن لديه فرص للتسجيل، وفي الشوط الثاني لا املك ما اقوله، فالمنافس كان الأفضل وسيطر على مجرياته وتمكن من اضافة الهدف الثاني، وحاولنا بعدها العودة في النتيجة بالشوط الثاني، لكن التركيز كان غائبا من جانبنا وأهنئ المنافس على فوزه مرة اخرى لأنه استغل فرصة في الشوط الأول في تحقيق الفوز.

وعن السبب الذي جعله يعتبر ان الدحيل لا يستحق الهزيمة في الشوط الأول، قال الركراكي: أعتقد أن الكل شاهد اللقاء، فنحن كنا الأخطر في هذا الشوط من خلال سيطرتنا على مجرياته، وهذه حقيقة، لكن في الأخير خسرنا ثلاث نقاط .

واضاف: الهزيمة لا تعني أننا خرجنا من المسابقة، فنحن مازلنا في بداية المشوار ولدينا مباراة العودة امام نفس المنافس الذي فاز علينا، ومطالبون بالتركيز اكثر حتى يتسنى لنا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

واشار مدرب الدحيل الى أن مباراة الأمس للنسيان بالنسبة لهم، ويجب التعامل معها بالمنطق ويجب الا نفكر فيها مرة أخرى.

فيتور كومبيلوس مدرب التعاون :

سعيد بالانتصار على فريق قوي

عبر فيتور كومبيلوس مدرب نادي التعاون السعودي عن سعادته بالفوز الذي حققه على ملعبه امام نادي الدحيل. وقال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: قدمنا مباراة كبيرة، حيث لعبنا امام فريق قوي لديه خبرة على مستوى دوري ابطال اسيا، لكن تفوقنا عليهم من خلال استغلال الفرص التي سنحت لنا، وكان بامكاننا اضافة اهداف اخرى لو قمنا باستغلال الفرص التي كانت في بداية الشوط الثاني .

واضاف كومبيلوس: هذا الفوز مهم في مشوارنا في البطولة خاصة انه الثاني على التوالي بعد الفوز الذي حققناه في الجولة الماضية على الشارقة، وسيفتح لنا ابواب التأهل للدور الثاني خاصة ان الفريق لم يسبق له ان تجاوز مرحلة المجموعات .

واضاف: منافسنا لم يقدم المستوى الجيد في هذه المباراة وكنا ننتظر منه استفاقة كبيرة في الشوط الثاني بعد ان تقدمنا في الشوط الأول بهدف نظيف، وفي فترة ما بين الشوطين قمت بتحفيز اللاعبين للمواصلة بنفس المجهود الذي بذلوه في الشوط الأول، وتحقق ذلك في الشوط الثاني من خلال تسجيل هدف التعزيز .

كريم بوضيف: قادرون على العودة

أكد كريم بوضيف لاعب نادي الدحيل أن الفريق خسر المباراة في الشوط الثاني، والهدف الأول الذي تلقوه في الشوط الأول اثر كثيرا، خاصة انهم كانوا الأفضل في هذا الشوط، مشيرا الى انها مباراة واحدة خسرها الفريق وباتت من الماضي، مشددا على أن الدحيل قادر بما يمتلكه من إمكانيات على العودة بقوة في قادم المباريات.

وقال بوضيف: هذا الموسم سوف ننافس على كل البطولات، خاصة اننا مرشحون للفوز بالدوري بما اننا نتواجد في الصدارة، ولو ان المهمة ستكون صعبة مع عودة نادي السد بالإضافة للريان العائد بقوة هذا الموسم والذي يقدم مستويات جيدة، كما سننافس على لقب كأس الأمير الذي سنواجه فيه السيلية في الدور ربع النهائي، وستكون مباراة صعبة، لكن هدفنا التأهل للمربع الذهبي والفوز باللقب. 

واشار كريم بوضيف الى ان الفريق تعلم كثيرا في النسخ السابقة من دوري ابطال اسيا، حيث لا يوجد منافس سهل وآخر صعب، لهذا عليهم التركيز اكثر في اللقاءات القادمة ولم لا التأهل في صدارة المجموعة.

المعز علي وصل ليلة المباراة

التحق المعز علي لاعب الدحيل ببعثة الفريق ليلة المباراة، حيث تواجد في قائمة المباراة وكان احتياطيا رفقة كل من محمد البكري وحمد العبيدي وناصر اليزيدي وحازم أحمد وخالد محمد وخالد منصور، قبل أن يشارك في الشوط الثاني من أجل مساعدة الفريق على العودة الى المباراة، لكن الفريق لم يوفق بشكل عام.

يذكر ان المعز علي قد تألق في الجولة الأولى امام بيرسبوليس، وكان صاحب تمريرة الهدف الأول الذي سجله ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، في اللقاء الذي فاز فيه الدحيل على الفريق الإيراني بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى