أخبار

السد والغرافة في المجموعتين الثانية والثالثة لسلة الأندية العربية

جرت اليوم قرعة الأندية العربية لكرة السلة والتي ستقام بمشاركة ممثلي السلة القطرية وهما السد والغرافة. واسفرت القرعة عن تواجد السد، في المجموعة الثالثة التي تضم معه الأهلي البحريني والبشائر الرياضي العماني وكاظمة الرياضي فيما اوقعت القرعة الغرافة في المجموعة الثانية التي تضمه الى جانب الأهلي المصري والرياضي اللبناني والميناء اليمني. وأجريت قرعة البطولة العربية للأندية (رجال) بنسختها رقم 34 والمقررة إقامتها بالكويت في الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المقبل.

وقام الاتحاد العربي بتقسيم الفرق إلى 4 مجموعات حيث تضم كل مجموعة 4 فرق مع وضع مستضيف البطولة الكويت الكويتي على رأس المجموعة الأولى بينما تم وضع حامل اللقب الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع مراعاة عدم وجود أكثر من فريق من الدولة نفسها في مجموعة واحدة. وجاءت المجموعة الأولى كالتالي: الكويت الرياضي- الاتحاد السكندري- أهلي حلب السوري- أهلي بني غازي. فيما جاءت المجموعة الثانية كالتالي: الأهلي المصري- الرياضي اللبناني- الغرافة القطري- الميناء اليمني.

فيما جاءت المجموعة الثالثة كالتالي: الأهلي البحريني- البشائر الرياضي العماني- كاظمة الرياضي- السد القطري. فيما جاءت المجموعة الرابعة كالتالي: الجهراء الرياضي- بيروت اللبناني- وداد بوفاريك الجزائري- دجلة الجامعة العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى