الاخبار المحلية

ياسين إسماعيل : المنافسات الرياضية تأثرت بفايروس كورونا

نزار عجيب  

أكد ياسين إسماعيل نجم كرة السلة القطرية والمشرف على منافسات 3*3 بالاتحاد القطري للسلة ان المنافسات الرياضية بكل العالم تأثرت بسبب انتشار فيروس كورونا وان العالم يعيش حاليا ظروفا “استثنائية ” مشيرا الى انه يجب على الجميع العمل المحافظة على الإرشادات الصحية .

وقال نجم السلة العنابية السابق في حديثه لبرنامج حصاد 2020 بقناة الكأس ان البقاء في المنزل هو الحل الامثل للحدّ من انتشار كورونا وذاك حتى تعود الحياة بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن الرياضيين لهم دور ، وذلك من منطلق المسؤوليّة المجتمعيّة وان والكلّ مطالب ليُساهم بما يستطيع في نشر التوعية ومُواجهة هذه الأزمة الطارئة، وذلك بالتاكيد على اتباع الإرشادات الهامة التي يجب تطبيقها بالشكل الأمثل حتى نبتعد عن الفايروس.

وعن برنامجه اليومي قال : انا بطبعي قليل الخروج من البيت ، لذلك لم يتأثر برنامجي كثيرا خلال هذه الفترة ، مشيرا الى ان البقاء بالبيت مع الاسرة في هذه الايام هو أمر مهم وايجابي ومن الضروريات .

واكد ان جدول التدريبات لم يختلف كثيرا ، خاصة وانه ارتبطت ببرنامج ” تدريبي ” خلال الفترة الماضية ومنذ اعتزاله اللعب ، حتى يستطيع أن يكون في كامل اللياقة.

واضاف : كنت اتدرب في صالة اللياقة واتوجه اليها في الفترات المسائية ، وهو البرنامج الوحيد الذي افتقده حاليا بسبب ” كورونا ” ، الا انني حاليا اتدرب في البيت مع اسرتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى