أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

نادي الوعب يلتقي العماني الأولمبي غداً في سكاريا تحضيراً للموسم الجديد

ضمن معسكره التدريبي الذي يخوضه حالياً في مدينة سكاريا التركية ، يخوض فريق نادي الوعب الذي يلعب في الدرجة الثانية لكرة القدم مباراته التجريبية الثالثة في المعسكر مع منخب عمان الأولمبي غداً .
وقال مدرب الفريق السيد أحمد عبد السلام ل ” أستاد الدوحة ” ان فريق الوعب خاض ضمن المعسكر الحالي مباراتين فاز في الأولى على أف سي سبانجة بهدف واحد مقابل لاشيء ، وفاز بالنتيجة ذاتها في ثاني تجاربه على نادي خيطان الكويتي . وسيخوض يوم الاثنين المقبل مباراته الرابعة والأخيرة أمام نادي الذيد الاماراتي.

وأضاف مدرب الوعب ان الفريق خاض مرحلة الإعداد الأولى في الدوحة والتي استمرت أربعة أسابيع وأنتقل إلى مرحلة الإعداد الثانية ضمن معسكره الحالي في تركيا حيث وضعنا ضمن تصوراتنا ان تسهم هذه المباريات الأربعة في الوصول بالفريق لأعلى وتيرة من الجاهزية والانسجام قبل خوض مسابقة دوري الدرجة الثانية والتي تنطلق في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.
وتابع السيد أحمد عبد السلام : ان النادي يحظى بمتابعة واهتمام رئيس النادي سعادة الشيخ حمد بن عبدالله بن خالد آل ثاني وسعادة الشيخ علي بن عبدالله بن خالد آل ثاني نائب الرئيس اللذين وفرا للفريق كل شيء ووجدت منهما كل الدعم والاهتمام.
وأضاف ان النادي وضع استراتيجية الاعتماد على اللاعبين الشباب وصغار السن سواء من اللاعبين المحليين والمقيمين معرباً عن الأمل في أن يظهر الفريق بصورة مشرفة أثناء الدوري خاصة بعد أشهار النادي بصفة رسمية وأعتماد عضويته من قبل الإتحاد القطري لكرة القدم . ولابد من كلمة امتنان واعتزاز للاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري النجوم على دعمهما لانديتنا وتوفير كل ما يسهم في تطوير منظومتنا الكروية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى