أحدث الأخبارأخبارالاخبار العالميةالاخبار المحلية

منصة +FIFA توفر للجماهير في قطر العالم تحليلات معمقة ومحتوى رائع عن المونديال

ستُحدث +FIFA ثورة في كيفية استمتاع الجماهير بمجريات كأس العالم FIFA في قطر من خلال محتوى مكمّل لما تقدمه جهات البث.

منذ انطلاقها كمنصة رقمية رسمية لعشاق كرة القدم في وقت سابق من العام الحالي، وضعت +FIFA نصب عينيها إحداث ثورة على مستوى تفاعل جمهور المستديرة الساحرة مع كأس العالم FIFA من خلال إزاحة الستار عن المنصة وهي ترتدي حلة البطولة بـ 11 لغة عشية انطلاق صافرة البداية في 20 نوفمبر/تشرين الثاني. طوال البطولة، ستكون +FIFA هي المنصة الرسمية لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، إلى جانب إصدار عالمي جديد من تطبيق FIFA والموقع الإلكتروني، وأجهزة مختارة أخرى، وهو ما يجعل +FIFA بمثابة الوجهة الأولى والأخيرة لكل عشاق العرس الكروي العالمي. تم تصميم FIFA+ لتكون منصة توفر تجربة شاملة للبطولة، وخدمة تستكمل المحتوى الذي تقدمه جهات البث، بحيث يمكن للجماهير الوصول إلى كل التفاصيل المتعلقة بالمباريات المباشرة لمنتخبها المفضل من خلال ميزة “أين أشاهد”، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهد من وراء الكواليس، ومحتوى حصري على امتداد أيام المنافسات. وبعد إطلاقها بسلسلة برامج وإنتاجات حصرية وأرشيف زاخر بالمحتوى وتغطيات مباشرة مكثفة، ها هي المنصة المجانية بشكل كامل تجدد حلتها لتقدم مجموعة من المزايا والخدمات الجديدة والتفاعلية التي ستُحدث قفزة نوعية على مستوى تجربة جماهير اللعبة حول العالم. ومن بين الخدمات الجديدة: – تغطية كاملة للبطولة ستغطي منصة +FIFA كافة جوانب البطولة عبر قنواتها المختلفة، وذلك من خلال مدونة مباشرة ورائدة في عالم التغطيات الرياضية، إذ ستعرض ستنقل تفاصيل الحدث الكروي الأبرز في العالم بالصوت والصورة. أما فريق التحرير في منصة +FIFA فسيقدم لكم أجمل الصور ومقاطع الفيديو من كل مباراة ومن مهرجان المشجعين FIFA Fan Festival، سواء من قطر أو أرجاء العالم، بينما ستكون +FIFA وجهتكم للإحصائيات الرسمية وبيانات تحليل المباريات.

أبرز اللحظات الرسمية

ستكون +FIFA المصدر الرسمي لملخصات المباريات التي ستصدر خلال دقائق من صافرة نهاية كل مواجهة، بحيث تغطي لعشاق اللعبة في أرجاء العالم كل جوانب المباريات من إثارة وتشويق ومشاعر تعمل في قلب اللاعبين والحضور في الملاعب، كما ستكون متاحة بلغة الإشارة. – تجربة الاستادات مع +FIFA بالنسبة لأولئك المتواجدين في قطر، ستُحدث “تجربة الاستادات مع +FIFA” ثورة في تفاعل الجماهير مع اللعبة الجميلة، وهذه الخدمة متاحة للجماهير المتواجدين داخل الاستادات، وتسمح لمستخدمي منصة +FIFA باختبار إثارة البطولة بطريقة لم يسبق لها مثيل، من خلال تقنية الواقع المعزز وعرض أحدث الإحصائيات والخرائط الحرارية للتحركات على أرض الملعب وإضاءات من بيانات المباراة ولقطات من كاميرات بزوايا مختلفة، بالإضافة إلى إعادات تقنية تكنولوجيا التحكيم بمساعدة الفيديو، وغيرها الكثير. وقد تم تصميم تجربة المشاهَدة هذه لكي توفر لعشاق اللعبة المتواجدين بين جنبات الاستادات فرصة أكبر للاحتفال بالمستديرة الساحرة بأشكال مختلفة.

– اللعبة الافتراضية من +FIFA

ستكون +FIFA منصة للعبة الافتراضية الرسمية لكأس العالم FIFA والتي تفتح باب المشاركة فيها أمام عشاق اللعبة على اختلاف مستوى معرفتهم الكروية طوال البطولة، والفرصة متاحة أمام المتسابقين لخوض غمار اللعبة الافتراضية الكلاسيكية، أو التنافس على المستوى الدولي للفوز بجوائز مميزة في اللعبة الافتراضية اليومية، هذا بالإضافة ما تزخر به منطقة الألعاب في +FIFA من أبواب مفضلة لدى عشاق المستديرة الساحرة، مثل ألبوم Panini الرقمي ولعبة التوقعات اليومية، ومسابقة المعلومات العامة عن كأس العالم – البرنامج اليومي لكأس العالم FIFA من Hisense كما عودّتكم منصة، ستستمر بتقديم محتوى عالي الجودة عبر البرنامج اليومي من Hisense الذي يوفر للجماهير تغطية يومية من مهرجان المشجعين ولقاءات مع المشاهير وصانعي المحتوى والمؤثرين وأساطير اللعبة في استعراض لملخص أحداث كل يوم من البطولة.

– FIFA+ Collect ستوسع بوابة FIFA+ Collect نشاطها خلال البطولة نظراً لكونها الوجهة الرقمية الرسمية لـ +FIFA لشراء مقتنيات حصرية، إذ سيتم طرح متنجات جديدة قبيل ركلة بداية البطولة.

– متجر FIFA

سيكون متجر FIFA الرسمي متاحاً عبر منصة +FIFA، وسيكون بإمكان الجماهير شراء هدايا تذكارية خاصة بالمنتخبات الـ 32 المتأهلة للبطولة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الهدايا الخاصة بالاتحادات الوطنية الأخرى والإكسسوارات والمنتجات المميزة، كما سيكون المتجر وجهتهم للحصول على إصدار جديد لمنتجات من علامة FIFA مزينة بأعمال فنية وتصاميم مستلهمة من أبرز بطولات FIFA.

– الأرشيف والإنتاجات الأصلية والبث المباشر بمعزل عن كأس العالم FIFA، يمثل FIFA+ بوابة رقمية تعرض أكثر من 40 ألف مباراة محلية سنوياً، إلى جانب أرشيف غني يضم كل مباراة تم تصويرها من بطولتي كأس العالم للرجال والسيدات، وتشكيلة من الإنتاجات الأصلية بما فيها السلسلة الوثائقية الشهيرة قادة التي تستعرض ما يدور وراء الكواليس مع ستة من ألمع نجوم العالم، يتقدمهم لوكا مودريتش وتياغو سيلفا،

في مشوار التأهل إلى قطر. –

تجربة بحسب اهتماماتك وهوية FIFA إلى جانب كل المحتوى الذي سبق ذكره، يمكن لمتابعي +FIFA تعديل تجربتهم في المنصة وما يرغبونه من إشعارات بحيث يختارون منتخبهم المفضل، ويستمتعون بتجربة لا مثيل لها في كأس العالم FIFA من خلال محتوى غني بالأخبار والملخصات والتحليلات التي تناسب اهتماماتهم، مع العلم أن بيانات الدخول هي نفسها لكل من اللعبة الافتراضية وFIFA+ Collect وغيرها من المزايا والخدمات التي يوفرها FIFA. وبهذه المناسبة، قالت السيدة شارلوت بور مديرة الشؤون الاستراتيجية والرقمية في +FIFA: “هذه لحظة هامة بالنسبة لنا بينما نستقبل العالم بأسره في +FIFA خلال كأس العالم FIFA في قطر.

منصة +FIFA على أتم استعداد لتغير اللعبة من خلال توفير خدمة متكاملة جديدة لكيفية استمتاع الجماهير بكأس العالم عبر قنوات FIFA وعلى مدى السنوات المقبلة. +FIFA ماضية في طريقها لتكون التجربة الرسمية والشاملة للبطولة، بحيث توفر للجماهير حول العالم تجربة فريدة وشخصية، وترسم من جديد طريقة استمتاعهم بالبطولة الرياضية الأكبر، الآن وفي المستقبل”.

تأتي هذه الخدمات والعروض والمحتوى الجديد بعد أول اطلاق لـ +FIFA في مطلع عام 2022، وهذه المنصة الرقمية العالمي متاحة لجماهير اللعبة مجاناً عبر التطبيق الخاص بها أو الموقع الإلكتروني، وكذلك من خلال مجموعة مختارة من الأجهزة الإلكترونية وأجهزة التلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى