أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

“أسود الأطلس ” بالمحليين يتطلع الى لقب جديد بقيادة عموتة

عبدالعزيز أبوحمر 

بقيادة الحسين عموتة يتطلع أسود الاطلس للمشاركة في لكأس العرب لكرة القدم بثقة رغم المشاركة بمنتخب للمحليين، في النسخة التي تنطلق يوم 30 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر. ويدخل منتخب المغرب المنافسات وهو حامل اللقب حيث توج بلقب آخر نسخة أقيمت – السعودية 2012.  

وقبل عدة أيام من انطلاق البطولة، أعلن عموتة عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب التي تشارك في البطولة، حيث ضمت اللاعبين المحليين والمحترفين في البطولات المحلية العربية، في ظل غياب المحترفين في أوروبا الذين يشكلون قوام المنتخب الأول. 

وقد وضع عموتة في حساباته البحث عن تتويج آخر بعد اللقب الوحيد الذي أحرزه قبل تسع سنوات في البطولة التاسعة التي استضافتها السعودية. 

وتضم القائمة النهائية لمنتخب المغرب اللاعبون: لحراسة المرمى عبد العالي المحمدي (أبها السعودي) وأنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي) ومحمد أمسيف (الفتح الرباطي). 

ولخط الدفاع: بدر بانون (الأهلي المصري) ومروان سعدان (الفتح السعودي) وسفيان بوفتيني (الأهلي القطري) وأشرف داري وأيوب العملود (الوداد البيضاوي) وحمزة موساوي (نهضة بركان) ومحمد الشيبي (الجيش الملكي) ومحمد ناهيري (الرجاء البيضاوي). 

وفي خط الوسط: وليد الكرتي (بيراميدز المصري) وإدريس فتوحي (السيلية القطري) ومحمد فوزير (الرائد السعودي) يحيى جبران وأيمن الحسوني (الوداد البيضاوي) عبد الإله الحافيظي (الرجاء البيضاوي) وعلي بامعمر (اتحاد طنجة). 

اما خط الهجوم: إسماعيل الحداد (الخور القطري) وسفيان رحيمي (العين الإماراتي) وأشرف بنشرقي (الزمالك المصري) وكريم البركاوي (الرائد السعودي) ووليد أزارو (الاتفاق السعودي). 

يُذكر أن المنتخب المغربي سيلعب ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات السعودية والأردن و فلسطين 

وسيستهل أسود الأطلس المنافسات بمواجهة المنتخب الفلسطيني في الأول من ديسمبر بملعب استاد الجنوب بالوكرة ويقابل الأردن في المباراة الثانية على ملعب استاد أحمد بن علي في الرابع من ديسمبر و يختتم مواجهات المجموعة بلقاء المنتخب السعودي بملعب الثمامة في السابع من ديسمبر. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى