أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

مجيد بوقرة يتطلع للسير على خطى بلماضي

نزار عجيب 

يتطلع مجيد بوقرة للسير على خطى مواطنه جمال بلماضي عندما يقود منتخب الخضر في بطولة كأس العرب التي تقام في الدوحة بالفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل .

ويقود بوقرة منتخب المحليين الذي تم تدعيمه بعدد من المحترفين الذين ينشطون في الدوريات العربية حيث يأمل المدرب أن يعتلي منصة التتويج ويفوز باللقب مع المنتخب الجزائري وذلك للمرة الأولى في تاريخه .

ولازال بوقرة في خطواته التدريبية الأولى بعد مسيرة حافلة حيث سبق له اللعب مع الدحيل لعدة سنوات تحت قيادة جمال بلماضي وبعد اعتزاله اتجه بوقرة إلى مجال التدريب وتولى مهمة قيادة الدحيل تحت 23 عاما في الفترة من 2017 إلى 2019 وحصل معه على لقب دوري تحت 23 عاما وبعد ذلك انتقل إلى تدريب الفجيرة الإماراتي ثم منتخب الجزائر للاعبين المحليين

ويلعب المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب إلى جانب مصر والسودان ولبنان ويستهل مشواره بمواجهة المنتخب السوداني يوم 1 ديسمبر .

ويعول بوقرة على مجموعة من الأسماء منهم بغداد بونجاح ويوسف بلايلي ومهدي تاهرات وياسين ابراهيمي وغيرهم من اللاعبين الذين استدعاهم المدرب ضمن القائمة التي ستخوض بطولة كأس العرب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى