أحدث الأخبارأخبارالاخبار العالميةالاخبار المحلية

مبابي سعيد بالتجديد والخليفي يؤكد: سيكون صفحة استثنائية

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي 3 مواسم إضافية تمتد حتى 2025. وقال السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ان تجديد عقد كيليان يمثل صفحة استثنائية في تاريخ نادينا، وهو بمثابة خبر رائع بالنسبة لجميع مناصرينا ومحبينا في ربوع العالم.

منذ التحاقه بصفوف نادينا وبصفوف اسرتنا نجح كيليان على الرغم من صغر سنه في تحقيق اشياء وانجازات رائعة للغاية على جميع المستويات . وبتمديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان بات كيليان بمثابة الحجر الاساس لمشروع النادي في غضون السنوات القادمة وبات الحجر الأساس للمشروع على المستطيل الاخضر وخارجه. أنا فخور وسعيد للغابة بهذا التمديد.

أما كيليان مبابي فقال في أعقاب تمديد العقد: أود ان اعلن لكم أنني اخترت تمديد عقدي مع باريس سان جيرمان وانا سعيد للغاية بذلك، انا مقتنع انني قادر هنا في باريس على الاستمرار في النمو والتقدم وأود ان اشكر الرئيس ناصر الخليفي على ثقته وتفهمه وصبره. ويعد مبابي البالغ من العمر 23 عاماً، من أبرز المواهب الصاعدة وقاد فرنسا للفوز بكأس العالم 2018، مرشحاً للرحيل في انتقال مجاني بعد نهاية الموسم الجاري، إلا أن تجديد التقاعد سيغلق الباب أمام ريال مدريد للحصول على أهم صفقة انتقالات خلال الموسم الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى