أخبار

لجنة قدامى اللاعبين تقيم غدا حفلها السنوي في كتارا

تنظم لجنة قدامى اللاعبين القطريين في الساعة السابعة من مساء غد الجمعة حفلها السنوي في ختام الموسم  الرياضي في القاعة الاحتفالات الكبرى بكتارا.



وكشف علي محمد العلي رئيس اللجنة أنه سيتم منح سعادة عبدالله بن حمد العطية منصب الرئيس الفخري للجنة تقديرا لدوره الكبير في خدمة الرياضة القطرية على مدار سنوات طويلة.



وأضاف بأنه تم تقديم الدعوة إلى جميع قدامى اللاعبين للتواجد في الحفل وسيتم تكريم ستة من قدامى اللاعبين القطريين خلال الحفل وهم: سلمان الماس من نادي قطر، وسلمان خليفة النعيمي من نادي الريان، ومبارك عنبر من السد، ومبارك الصائغ من العربي، ومنصور مفتاح من نادي الريان وسلمان كشمير لاعب نادي قطر.



وياتي هذا التكريم الخاص كتقليد سنوي للجنة بعد ان قامت خلال الحفل الذي أُقيم في العام الماضي بتكريم 4 لاعبين وهم عمر عبدالكريم وخالد بلان ومحمد غانم الرميحي ومبارك فرج العلي صاحب أول هدف قطري في سجلات الفيفا.



كما كشف علي العلي أنه تم تقديم مقترح من قبل اللجنة من خلال اتحاد الكرة القطري لتشكيل لجنة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل رعاية اللاعبين القدامى، والذين قدموا خدمات كبيرة للكرة العالمية.



وأضاف العلي أن هناك مقترحا آخر بتنظيم مباراة ودية بين قدامى لاعبي قطر وقدامى لاعبي الخليج، سيتم التبرع بريعها لعمال ملاعب كأس العالم، كما ستقوم اللجنة خلال بطولة كأس الخليج القادمة التي ستقام في الدوحة بعمل معرض لمقتنيات قدامى اللاعبين، وسيتم تكريم قدامى الحكام القطريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الخليج.



وكشف العلي أنه سيكون هناك مقترح خاص بتكريم كباتن منتخب قطر على امتداد دورات الخليج بداية من مبارك وليد حتى آخر كابتن في خليجي 22 بالرياض، بجانب تكريم المدربين الذين قاموا بتدريب منتخب قطر وهم : محمد خير الله وحلمي حسين وحسن عثمان بالاضافة إلى لاجونا وجمال موسوفيتش وجمال بلماضي، مؤكداً أن كل هذه الأفكار سيتم طرحها على اتحاد الكرة لتنفيذها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى