أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

فهد ثاني يفتتح دورة المدربين المحترفين بمشاركة قطرية وعربية

عبدالعزيز أبوحمر

افتتح السيد فهد ثاني مدير ادارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم دورة المدربين المحترفين التي يقيمها الاتحاد القطري لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الآسيوي.
ونيابة عن الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رحب فهد ثاني بالمحاضر الأوروبي كاري يوكنين ووسام شامل المحاضر الآسيوي المعاون له والدارسين من قطر وبعض الدول العربية.
وشدد فهد ثاني على أن كرة القدم لن ترتقي إلا بارتقاء العقول مشيرا الى أن الاتحاد القطري هو واحد من اربع اتحادات آسيوية معتمدة من الاتحاد الأسيوي لتقديم هذه الدورات التدريبية التي أصبحت شرطا للتدريب والجلوس على مقاعد المدرب في المباريات والبطولات المختلفة.

وأضاف: يجب أن يتسلح المدرب بالعلوم الأساسية المختلفة ولا يستطيع المدرب النجاح أو الاستمرار سوى بالعلم وتحديث معلوماته بشكل مستمر كل يوم نتعلم الجديد من كرة القدم وهذا ما يدفعنا لتحديث معلوماتنا ولا يوجد أفضل من هذا المستوى العالي للتدريب من خلال دورة المدربين المحترفين.
وحضر الدورة عدد من المدربين القطريين من يبنهم وسام رزق ويونس علي مدرب العربي الحالي فيما أعرب فهد ثاني عن فخره بمشاركة المدربين العرب المتواجدين كدارسين في الدورة مشيرا إلى أن الإتحاد يسعى لإتمام رسالته في تطوير المدربين القطريين والعرب أجمعين.
من جانبه شكر المحاضر الدولي كاري يوكنين الاتحاد القطري لكرة القدم على دعوته للمشاركة في هذه الدورة مؤكدا أنه مستمتع بالدورة وشعرت من خلال 3 أيام بمدى الترحيب
وقال : بغض النظر عن الفريق الذي تدربه فمهمتك هي النجاح وتطوير نفسك والبيئة التعليمية الموجودة هنا رائعة. وتابع:أعتقد أن دورات المدربين وحراس المرمى هي التي تساعد المدرب على تطوير مستواه والنجاح من خلال تشارك المعلومات مع جميع الحاضرين سواء المحاضرين أو الدارسين.
وتقام هذه الدورة على 3 مراحل الأولى تنتهي في 30 سبتمبر الجاري فيما تقام المرحلة الثانية في شهر أكتوبر المقبل والمرحلة الثالثة والأخيرة في شهر مارس 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى