أحدث الأخبارأخبارالألعاب الأولمبيةالاخبار المحلية

طائرتنا الشاطئية تخوض في طوكيو مواجهة مرتقبة مع ايطاليا..ورباعنا فارس يستعد


يلتقي المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس، مع المنتخب الإيطالي اليوم الأربعاء في مباراته الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين /طوكيو 2020/.
وتعتبر هذه المواجهة بمثابة مفترق طرق مهم جدا في سباق المنافسة على تصدر هذه المجموعة القوية التي تضم إلى جانب المنتخب القطري منتخبات إيطاليا وسويسرا والولايات المتحدة.
ويدخل المنتخب القطري إلى معترك المباراة الثانية في الدورة بعد أن حقق إنجازا تاريخيا بتربعه على قمة التصنيف العالمي لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية والذي صدر أمس الاول وهو بالتالي يعزز الروح المعنوية للثنائي أحمد تيجان وشريف يونس، ويضع المنافسين في مواجهة منتخب يتسلح بالمهارة الفنية والروح المعنوية، وهذا ما قد ينعكس على لوحة النتيجة في لقاء الغد الذي سيكون الفوز بنتيجته مهما جدا بعد أن حقق المنتخب فوزه الأول في الدورة على حساب المنتخب السويسري بثنائية.

وسوف تكون المهمة أمام ثنائي الأدعم القوي أحمد تيجان وشريف يونس، على قدر من القوة والتحدي في ظل المستوى العالي الذي يتميز به المنتخب الإيطالي، والكرة الطائرة الإيطالية معروف عنها أنها واحدة من المدارس المعروفة في عالم الكرة الطائرة، ورغم ذلك فإن تيجان وشريف يدركان جيدا أهمية تحقيق الفوز في مواجهة الغد التي سوف تقام على أرضية ملعب شيوكازي المخصص لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد /طوكيو 2020/.

طموح وتجربة مفيدة

وعلى صعيد آخر شارك السباح القطري الشاب عبدالعزيز العبيدلي في منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/ ضمن مسابقة 200 متر صدرا وحقق العبيدلي زمنا وقدره 22-23-2 دقيقة وحل في المركز الثامن ضمن التصفية الأولى لهذا السباق، ومن المنتظر أن تكون لهذه المشاركة مردودها المستقبلي على مسيرة السباح القطري الشاب الذي يبلغ التاسعة عشرة من عمره ويملك الطموح والرغبة في أن يحقق للسباحة القطرية الكثير من الإنجازات في مقبل البطولات والاستحقاقات عقب انتهاء مشاركته الأولمبية والتي وضعته جنبا إلى جنب مع أبطال العالم وأساطير السباحة.

فارس ابراهيم يستعد

إلى ذلك، يؤدي الرباع القطري فارس إبراهيم حسونة تدريباته الاستعدادية لخوض المنافسات الأولمبية في رفع الأثقال يوم الجمعة المقبل، فيما تواصل اللاعبة تالا أبوجبارة تدريباتها لاستكمال مشاركتها في منافسات التجديف التي ستشهد اختتام الفئة التي تنافس فيها تالا يوم غد الخميس.
كما تتواصل تدريبات المنتخب القطري لألعاب القوى والذي بات قريبا من افتتاح مشاركاته في دورة طوكيو وستكون البداية مع معتز برشم في مسابقة الوثب العالي، ثم تتواصل المشاركات الأخرى بعد ذلك مع عبدالرحمن صمبا وبشاير المنوري وعبدالرحمن سعيد وحيدر أبوبكر ومصعب آدم وأشرف الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى