آخر الاخبارآخر الاخبارالاخبار المحلية

الزعيم يحسم كلاسيكو قطر بالفوز على الرهيب بهدفي بونجاح وكازورلا

عبدالعزيز أبوحمر

حسم السد كلاسيكو الكرة القطرية وتغلب على الريان 2-1 في اللقاء الذي جمع الريقان مساء الثلاثاء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021 وهو الموسم الذي حسم السد لقبه قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 تقدم السد مبكرا عن طريق بغداد بونجاح وتعادل الإيفواري يوهان بولي بضربة رأس فيما ألغت تقنية الفار هدفا سجله حسن الهيدوس بداعي تسلل قبل لعبة الهدف.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان لكن السد كان الأقرب وسجل له سانتي كازورلا في منتصف الشوط من ضربة جزاء تسبب فيها البديل علي أسد.

جاء اللقاء جيد المستوى خاصة من السد الذي لعب بتوازن وتناغم أكثر وكان إجمالا الطرف الأفضل في اللقاء الذي تقدم فيه السد ثم تعادل الريان ثم تقدم السد من جديد وظل الريان يحاول في العودة للمباراة وإدراك التعادل لكن الواقع فرض نفسه وانتهى كلاسيكو قطر بفوز السد الذي كاد أن يضيف هدفا لولا أن العارضة ردت كرة بونجاح في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بهذا الفوز رفع السد الذي حسم لقب الدوري، رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب وعاد الفرق مع الدحيل صاحب المركز الثاني إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد الريان عند 34 نقطة في المركز الثالث حيث استفاد من تعادل ملاحقيه الأهلي وقطر في نفس الجولة.

قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم بمعاون زاهى الشمرى مساعد أول وخالد عايد مساعد ثاني، ومحمد الشريف حكم رابع ومشاري الشمري حكم تقنية الفار ورمزان النعيمي مساعد حكم تقنية الفار. وهذا هو الكلاسيكو الخامس الذي يقوده الجاسم للفريقين في كل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى