أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

سوق واقف يحتفي بكأس العرب في اطار جولته الترويجية الأربعاء

في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستضافة بطولة كأس العرب قطر 2021 في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم، يستضيف سوق واقف الجولة الترويجية لكأس العرب يوم الأربعاء المقبل من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساء.
وتتاح الفرصة أمام محبي كرة القدم، لمشاهدة الكأس عن قرب، والتقاط الصور التذكارية معه، إلى جانب الاستمتاع بعروض تعكس عبق الضيافة القطرية.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد محمد عبد الله السالم، مدير إدارة سوق واقف، أن إدارة السوق سخرت كل امكانياتها لاستضافة هذا الحدث في سوق واقف الذي يعد أهم الوجهات السياحية المفضلة للعائلات وزوار دولة قطر.
وأضاف السالم أنه وتزامنا مع بطولة كأس العرب سيشهد السوق اقامة عدة فعاليات حتى نهاية البطولة، منها بيت الشعر الذي يعكس الجانب التراثي وأيضا إمكانية التقاط الصور التذكارية مع الصقور، وركوب الهجن، فضلا عن فعاليات للأطفال، حيث ستكون هناك ولأول مرة عربات قطار على هيئة مجسمات لمباني السوق تجرها مركبة “لاند روفر ” بالطراز القديم ومصممة على شكل قهوة شعبية في السوق، إلى جانب الفعاليات التي يقيمها الاتحاد القطري لكرة القدم في سوق واقف وسوق عين حليتان في الخور.
وتوجه السالم بالدعوة للجميع لزيارة سوق واقف والمشاركة في هذه المناسبة والاستمتاع بالفعاليات الرائعة التي ستقام في أجواء عائلية، إضافة إلى فرصة مشاهدة الكأس التي سيتنافس على الفوز بها في الدوحة 16 منتخبا عربيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى