أخبار

سلافيا يوكانوفيتش: لست راضياً عن الأداء أمام الخور

أكد الصربي سلافيا يوكانوفيتش، أنه سعيد بالنتيجة التي حققها الفريق بالفوز على الغرافة، لكنه ليس سعيداً بالأداء الذي ظهر عليه الفريق بالمباراة في المجمل، حيث يبقى الشيء الجيد تحقيق النقاط الثلاث. 


وأضاف المدرب: وقعنا في بعض الأخطاء التي كان من الممكن أن يستغلها فريق الخور وكان علينا أن نتحكم في المباراة بشكل أفضل ونحن سنعمل خلال الفترة القادمة على تصحيح هذه الأخطاء من خلال العمل والتدريبات المتواصلة .


وتابع يوكانوفيتش: علينا أن نقدم مستوى أفضل في المستقبل ونتطور من النواحي التكتيكية، ونحن كانت لنا ردة فعل بعد هدف التعادل أمام الخور، وهذا أمر مهم لأننا أمام الدحيل خسرنا وعلى الأقل كان علينا أن نحصل على التعادل.


وعن تغيير اللاعب تميم المهيزع، قال: تغيير اللاعب كان من أجل المجموعة وطريقة اللعب، ليس لدي مشكلة مع اللاعب لأنني على المستوى الشخصي لا أعرفه كثيراً، ولكن بالنسبة لي أنا أتعامل مع لاعبين محترفين وليسوا صغاراً وتميم حصل على فرصة اللعب والمشاركة بشكل أساسي خلال المباريات الثلاث الماضية وهو ضمن المجموعة ونتعامل معه على هذا الأساس، ونحن نعمل كفريق محترف وأعتقد أن الوضع والحالة طبيعية جداً وليس هنالك أكثر من ذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى