أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

دامي تراوري : أشعر بعد تتويج الغرافة أنني عدت للوراء عشرين عاما 

عبدالعزيز أبوحمر

أعرب دامي تراوري لاعب الغرافة عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب الثاني تواليا مع الغرافة بعد التغلب على السد في نهائي كبير بإستاد خليفة الدولي. 

وقال دامي في تصريحات لاستاد الدوحة بعد تتويج الغرافة باللقب الثاني تواليا 

لكاس الأمير 2026: أشعر كأنني عدت للوراء عشرين عاما، إنه شعور رائع التتويج في هذه الأجواء وفي وجود سمو الأمير، نحن كلاعبين سعداء جدا بهذا التتويج وفخورون بأننا قدمنا لنادي الغرافة ما يستحقه هذا النادي الكبير. 

وشدد تراوري الذي توج بثلاثة ألقاب لكأس الأمير أولهما مع الدحيل قائلا: التتويج بلقب كأس الأمير مرتين متتاليتين مع الغرافة شعور لا يوصف، فنحن كلاعبين لم ننسى تتويج الموسم الماضي، الغرافة نادي كبير وأنا فخور بأن أكون جزء من هذا الصرح الكبير.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى